صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التفاصيل الكاملة لقرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

23

دوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي سحبت الخميس، ميلان الإيطالي، الفائز باللقب 7 مرات، في مواجهة برشلونة الإسباني، الذي أخرجه من المسابقة في آخر موسمين.
وخسر ميلان 2-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام برشلونة في دور الستة عشر للبطولة الموسم الماضي، و1-3 في مجموع المباراتين في دور الثمانية قبل موسمين.
وسيلعب الفريقان معا في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا أياكس أمستردام الهولندي، الفائز باللقب 4 مرات، وسلتيك الاسكتلندي.
وسبق أن التقى سلتيك مع برشلونة في دور المجموعات الموسم الماضي.
وسيلعب ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا 9 مرات، مع يوفنتوس الإيطالي في المجموعة الثانية التي تضم أيضا غلطة سراي التركي وكوبنهاغن الدنماركي.
وسيلتقي بايرن ميونيخ الألماني، المدافع عن اللقب مع سسكا موسكو الروسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وفيكتوريا بلزن التشيكي في المجموعة الرابعة.
ويبدو أن المجموعة السادسة هي الأصعب إذ تضم آرسنال الإنجليزي، وأولمبيك مرسيليا الفرنسي، ونابولي الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل الموسم الماضي.
وسينافس أوستريا فيينا النمساوي، وهو الفريق الوحيد الذي شارك في القرعة لأول مرة، في المجموعة السابعة مع بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، وزينيت سان بطرسبرج الروسي.
وأسفرت القرعة عن وقوع مانشستر يونايتد الإنجليزي في المجموعة الأولى برفقة شاختار دانييتسك الأوكراني، وباير ليفركوزن الألماني، وريال سوسييداد الإسباني.
وضمت المجموعة الثالثة بنفيكا البرتغالي وباريس سان جرمان الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني وأندرلخت البلجيكي.
بينما ضمت الخامسة تشلسي الإنجليزي، وشالكه الألماني، وبازل السويسري، وستيوا بوخارست الروماني.
وتبدأ منافسات دور المجموعات في 17 سبتمبر المقبل، وصولا إلى النهائي الذي يقام في 24 مايو 2014 على “استاديو دا لوش” في العاصمة البرتغالية لشبونة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد