صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التفاصيل الكاملة ونتائج عرض WWE RAW

44

20130429_EP_LARGE_RAW_cena_R

انتهى عرض راو المثير فجر اليوم بالنتائج و التفاصيل التي نعرضها لكم بشكل كامل في التقرير التالي:
= ريكاردو رودريجيز يفوز على كولتير مدير اعمال جاك سواجر و على بيج ايلانجستون بعد معركة ثلاثية .. و ذلك حتى يمنح الفائز حق اختيار الشرط في النزال الثلاثي الذي سيجمع بين البيرتو و سواجر و زيجلر في أكستريم رولز و الذي اختاره البيرتو ليكون مباراة سلالم.
= جون سينا يستقبل مجموعة من الأطفال لتحقيق امنياتهم في التواجد في WWE 
=راندي أورتن يهزم كودي رودز
= ناعومي تهزم بري بيلا
= فريق 3MB يقاطون ذا شيلد و يقومون بالهجوم عليهم بعدها يدخل كين و دانيل براين من أجل الانتقام من ذا شيلد و لكنه الثلاثي دين امبروس و رومان رينز و سيث رولينز يهرب الى خارج الحلبة تاركا فريق 3MB الذي نال اللكمات و الركلات من فريق هيل نو.
= بطل العالم دولف زيجلر يهزم كوفي كينغستون بطل الولايات المتحدة
= جاك سواجر يهزم زاك رايدر
= مارك هنري يفوز بمسابقة شد الحبل مع برودوس كلاي و لورد تنساي و لكن في النهاية قرر شيموس الدخول الى المسابقة ايضا و ما ان كاد مارك هنري يفوز على شيموس قام شيموس بترك الحبل ليسقط هنري أرضا و يقوم بعدها شيموس بحركة برو كيك على مارك هنري.
= البيرتو ديل ريو يفوز على انتونيو سيزارو في مواجهة رائعة
=ذا جريت كالي يهزم فاندانجو في مسابقة للرقص و ذلك بعد ان قامت الجماهير بتحية ذا جريت كالي اكثر من فاندانجو بعد انهاء كل منهما رقصته بعدها يهاجم فاندانجو ذا جريت كالي ويسقطه ارضا و يحاول تعليم الجماهير كيفية نطق اسمع كالعادة.
= جون سينا و فريق هيل نو يخسرون أمام ذا شيلد
أكبر تحية للجمهور كانت ل:
= الأطفال الذين قدمهم جون سينا
= راندي أورتن
= شيموس
الجماهير كانت أكثر غضبا من:
= جاك سواجر
= مارك هنري
=ذا شيلد
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد