صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التلفزيون يؤكد نقل مباراتي القمة بأم درمان والفاشر اليوم

20

خاص: (كورة سودانية)
لاحقت (كورة سودانية) آخر التطورات حول النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الممتاز حيث اكدت الهيئة القومية لتلفزيون السودان نقل مباراتي القمة في ام درمان والفاشر علي الهواء مباشرة عصر اليوم حيث سيتم بث مباراة الهلال واهلي مدني علي قناة السودان دراما بينما ستبث مباراة المريخ ومستضيفه مريخ الفاشر علي قناة النيلين الرياضية.

 

قناة السودان للدرما

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. khalid يقول

    قناة النيلين دي قناة تبث فقط في عربسات لماذا لا تبث في نايل سات كذلك
    حاجة غريبة الحقيقة قناة قوون احسن قناة سودانية نقلت الدوري الممتاز رغم انها مصنفة
    زرقاء …. لماذا كل هذه الهرجلة والخرمجة السنوية للاتحاد العام في مسألة البث التلفزيوني
    وبرمجة الدوري الممتاز سنويا عك هكذا الى متى يا اتحاد اللقيمات حسب القول الحصري لأبوكسكتة

  2. kitkat يقول

    عربسات تدفع لقناة النيلين ليكون البث حصري على عربسات ونقل الدوري السوداني والنيلين بتشيل القروش وبتعمل نايمه شغله كلها ما عندها علاقه بالكوره مصالح في مصالح دايرين رابطة الانديه المحترفه زي كل الدنيا هي البتختار القناة البتدفع ليها .

  3. العكادي يقول

    وين الكورة الممكن تعرضها على ناقلين كبار مثل الجزيرة وغيرها انا لم مدير قناة الجزة وطلب الاتحاد السوداني بنقل الدوري أدفع ليهو حق النقل الحصري صدقة واقول ليهو شوف قنوات المصارعة ممكن تقبل تنقل ليك …..
    أنتو موهومين بأنه عندنا كورة
    فماشاهدناه في مباراة هلال الفاشر والمريخ يكفي للحكم عن المستوي وعدم شرف المنافسة فكل الاندية لا تلعب من أجل المتعة وإنما تعلب بالوكالة عن أندية اخري بيع الضمير مقابل حفنة جنيهات ….. والله المستعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد