صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التونسي الحيدوسي يختزل علة الكرة السودانية في عدة نقاط ..

684

التونسي الحيدوسي يختزل علة الكرة السودانية في عدة نقاط ..

اختزل التونسي سفيان الحيدوسي المدير الفني للهلال السابق علة الكرة السودانية في عدة نقاط ابرزها عدم وجود الدعم الكامل من قبل الدولة تجاه الرياضة بالاضافة عن ضعف البنيات التحتية من ملاعب وكذلك قلة الامكانيات المادية للاندية التي تعتمد بشكل مباشر علي الافراد واشاد الحيدوسي بالفترة الطيبة والمثمرة فنيا التي قضاه مع الهلال في عام ٢٠٠٤ وقال الحيدوسي : الفترة التي قضيتها الهلال كانت مثمرة فنيا حققنا خلالها نجاحات كبيرة فقط كان ينقصنا درهم الحظ من الظفر والتتويج باحد البطولات والخارجية واضاف : خضنا اصعب المواجهات علي المستوي القاري ونجحنا في تقديم مردود طيب ولكن افتقدنا عنصر الحظ في التتويج بلقب قاري ..
وابدي الحيدوسي ملاحظته عن التراجع الكبير الذي انعكس علي ناديي الهلال والمريخ مؤخرا وقال : للاسف الشديد القمة السودانية تراجعت كثيرا في الاونة الاخيرة قاريا ويعود ذلك بسبب استجلاب مدربين ولاعبين ليست في قامة الناديين مؤكدا ان السماسرة يلعبون دورا كبيرا في بورصة توجه الناديين وقال : هنالك بعض الافراد من خارج النادي ياثرون بشدة في تحريك وجهة الناديين مستفيدين من استجلاب مدربين ولاعبين ليست في قامة الناديين ..
وعن رائه الفني في اللاعب السوداني ذكر سفيان الحيدوسي ان السودان زاخر بالمواهب في كرة القدم ويمتلك قاعدة عريضة من النجوم البارزة ولكن في بعض الاحيان يتصف اللاعب السوداني بالمزاجية بسبب تذبذب مستواه الفني ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد