صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التونسي مراد السالمي يقترب من العودة للمريخ من جديد

46

أثار التصرف الذي أتى به الجزائري حكيم سبع مدرب حراس المريخ بمغادرته بصورة مفاجئة إلى الجزائر حفيظة مجلس إدارة نادي المريخ الذي قرر صرف النظر عن هذا المدرب نهائياً بتصرفه غير الاحترافي حيث قرر المجلس الاستعانة بمدرب حراس جديد يشرف على تدريب حراس الفريق في المرحلة المقبلة وبرز اتجاه قوي بالاستعانة بالتونسي مراد السالمي مدرب الحراس السابق والذي عمل مع البلجيكي لوك ايمال المدرب السابق للفريق وعمل السالم كذلك مع الثنائي برهان تية ومحسن سيد عقب إقالة البلجيكي ايمال وعمل ايضاً مع فاروق جبرة وأحمد السيد بعد إقالة برهان ومحسن، وسيحسم مجلس المريخ بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدرب الحراس الجديد الذي سيخلف الجزائري الهارب حكيم سبع.

جبرة واحمد السيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    الطوطحانية بتاعة المرخرخ دورت، بعد زوغان الأعضاء باللجنة وهروب اللاعبين كمان جابت ليها هروب مدربين حراس…..ياحليلك يا إيمال !!
    متعة المتابعة ومشاهدة فيلم الزوغان في طوطحانية المرخرخ متعة لاتقابلها متعة هههههههههه
    اللهم زد في فرتقتهم بقدر حقدهم وكيدهم للهلال….
    لكمة أخيرة: حكمة الله إنو المرخرخين ديل مشاكلهم مابتدور إلا مع بداية المنافسات !! قادر الله ودعوات المساكين مابتقع واطه !!

  2. عاشق النجوم يقول

    عليك الله اختشي واخجل من نفسك يا صلاح تكتب ولا تدري الهروب فضلت خيركم ف هليل كردنة إذا عن هروب المدربين هرب من جحيم هليل كردنة الكوكي ثم المصري العشري أما من الاعبين أكرم الصلوي و قابيتو و تروري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد