صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الثأر من سلاطين الفاشر!!

61

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

الثأر من سلاطين الفاشر!!

[يخوض المريخ مساء اليوم مباراته قبل الأخيرة في دوري النخبة أمام مريخ الفاشر في لقاء يعني الكثير للزعيم الباحث عن استرداد اللقب الذي كان قاب قوسين أو أدنى من دخول الجراب الأحمر في الموسم الماضي لولا الخسارة من مريخ السلاطين بملعب النقعة!

[مباراة اليوم أمام مريخ الفاشر يمكن وصفها بالثأرية سيما وأن الزعيم خسر اللقب بسبب الخسارة بملعب النقعة وبالتالي يجب أن يثأر الزعيم من السلاطين في لقاء اليوم بالفوز عليه ولو بهدف وحيد ليدخل لقاء القمة مساء السبت المقبل أمام الهلال العاصمي لحسم اللقب.

[الثأر من السلاطين من شأنه أن يقرب المريخ من لقب الممتاز بعد أن تعادل الأزرق أمام الخرطوم الوطني ليتصدر الزعيم بفارق نقطتين.

[مباراة اليوم يجب التعامل معها بجدية سيما وأن الخصم يسعى لتكرار سيناريو الموسم الماضي ليهدي اللقب إلى الهلال الذي يعمل على منع المريخ من التوشح بلقب الممتاز بأي وسيلة.

[مشوار الزعيم بدوري النخبة يشير بوضوح لرغبة لاعبيه في استرداد اللقب، لكن ذلك لن يتأتى دون بذل المزيد من الجهد والظفر بنقاط مباراة اليوم التي تعتبر مفتاح حصول الفريق على كأس البطولة.

[مطلوب من لاعبي المريخ التعامل مع لقاء اليوم باعتباره مباراة تتويج سيما وأن أي تعثر من شأنه أن يزيد من حظوظ الهلال في المحافظة على اللقب ويباعد بين طموحات الزعيم في استعادة اللقب.

[هي مواجهة ثأرية يسعى من خلالها لاعبو المريخ لوضع حد لمغامرات السلاطين في إهداء اللقب للهلال.

[نأمل توحد جميع ألوان الطيف المريخي خلف الكيان وتوفير الدعم والمؤازرة للاعبين والجهاز الفني حتى ينهي الزعيم جولة اليوم دون خسارة انتظاراً للجولة الأخيرة أمام الهلال مساء السبت القادم.

[ندرك صعوبة الظروف التي يمر بها المريخ في ظل النقص العددي جراء الإصابات التي ضربت عدداً كبيراً من اللاعبين بجانب إيقاف “العقرب” و(حبس) “سيف تيري” وما إلى ذلك من صعوبات تواجه الجهاز الفني لكننا نراهن على الروح القتالية للاعبي المريخ ورغبتهم في تحدي الظروف وقهرها من أجل إسعاد جمهور الصفوة.

[مباراة اليوم ليست سهلة لكن لانتصار فيها ليس مستحيلاً.

[عليكم بالثأر من سلاطين الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد