صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الثعلب ينضم لقائمة الهلال أمام النجم الساحلي

18

سينضم صهيب الثعلب لاعب وسط الهلال الشاب إلى بعثة الفريق التي ستغادر الي تونس يوم السبت المقبل لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال بعد أن تم إلحاق اسم اللاعب بالكشف الأفريقي مؤخراً وعقب سفر بعثة الأزرق إلى موزمبيق لمواجهة فيروفيارو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وسيكون الثعلب ضمن خيارات الكوكي في مباراة النجم الساحلي خاصة وأن اللاعب عائد من فترة احتراف قصيرة مع الفيحاء السعودي الذي أسهم في صعوده لدوري عبد اللطيف جميل مؤخراً قبل أن يعود اللاعب للخرطوم بعد انتهاء فترة إعارته للفيحاء والتي استمرت لثلاثة أشهر، ويتوقع أن تعود بعثة الهلال للخرطوم فجر غدٍ الجمعة قادمة من موزمبيق على أن يتوجه الفريق يوم السبت إلى تونس لإقامة معسكر إعدادي قصير قبل مواجهة النجم الساحلي في الثالث من يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. أبو عبدالرحمن يقول

    هذا الكوكي لا يفهم مباراة الثعلب هى المبارة السبقة ضد فيروفياروا ولو أشرك الثعلب بدلاً عن شيبوب لكان افضل الآن سيذج بالثعلب ضد التوانسة الأقوياء … الزول دى زى الديل المابعرف الوقت !!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد