صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجابر : أتمني أن يسير الهلال علي خطى مانشستر والبايرن

24

سامى الجابر

عبر سامي الجابر المدير الفني للهلال عن أمله أن يسير الفريق علي خطى مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي التي اقامت معسكراتها الشتوية في اكاديمية اسباير الموسم الماضي، وفي نهاية الموسم توجت بلقب الدوري في بلادها.
وقال الجابر في تصريحات لقناة الدوري والكأس القطرية :’ اخترنا الدوحة واسباير بالذات لإقامة معسكرنا فيها للعديد من الأسباب في مقدمتها الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها أكاديمية اسباير والتي تضاهي المستوى العالمي إضافة إلى الأجواء المريحة هنا وقد لمست ذلك خلال معسكر الفريق الأول في العام 2011 مع المدرب كالديرون.. ونحن سعداء بكرم الضيافة وحسن الاستقبال في الدوحة ونشكر الأشقاء على توفير كل الإمكانات للفريق التي هي على أعلى مستوى.. واعجز عن تقديم الشكر للأخوان هنا في الأكاديمية.
وأضاف :’ أعلم أن مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان عسكروا هنا في الموسم الماضي ثم فازوا في الدوري في بلادهم فهل يسير الهلال على دربهم هذا الموسم ونأمل أن نسير على درب الكبار ونشعر بالتفاؤل في هذا المعسكر خصوصا وأن الدوحة واسباير كانا وجه السعد على بايرن ومانشستر وسان جيرمان وبصراحة شديدة المعسكر هنا نموذجي والأجواء مناسبة وصحية لمعسكر تدريبي جيد ‘ .
وبسؤاله عن المباراة ودية مع الاتفاق قال مدرب الهلال :’المباراة كانت مفيدة وتجربة قوية ومفيدة لكل من الطرفين ولعبنا المباراة مع الاشقاء في الاتفاق بكامل التشكيلة والقوة الضاربة في بداية اللقاء وارى أن اللقاء كان اشبه بمباراة رسمية… والاتفاق مع مدربه الجديد الصربي جوران توفازفيتش مختلف.. واعتقد أن كل فريق حقق هدفه من المباراة.. وكانت المباراة حافلة بالفرص الكثيرة وهو ما يعكس القوة التي اتسمت بها المباراة وقد كانت قريبة من ‘المباريات الرسمية.
وعن مباراة الديربي مع النصر قال :’ لكل حادث حديث.. وقبل المباراة سيكون هناك مؤتمرا صحفيا للحديث عن تلك القمة والمؤكد أن الكرة السعودية هي المستفيد الأول من عودة النصر القوية.. وأنا شخصيا سعيد بعودة النصر للمنافسة على القمة وهو ‘شيء طيب’.. وتحضيراتنا تسير بشكل جيد للمباراة هنا في المعسكر.. وفترة التوقف لنا وعلينا.. وستكون مباراة مختلفة لأنها ستجمع الهلال مع النصر .
.
وعن فوز المنتخب السعودي علي العراق قال الجابر : ‘ فوز المنتخب وتأهله للنهائيات يمكن أن اصفه بـ’فرحة شعب’.. فالكل سعيد بانتصارات الأخضر الأربعة التي وضعته على قمة المجموعة وضمنت تأهله لنهائيات البطولة القارية، وهو ما يعبر عن المستوى الحقيقي لمنتخبنا الذي بدأ يستعيد مستواه العالي الذي نعرفه ويعرفه الجميع عن الاخضر.. وهو ما يؤكد أن المدرب الجديد الاسباني لوبيز يسير على الطريق الصحيح.. ويعطي كذلك مؤشرا جيدا على أن الفريق على دربه السليم.. ليكون في مصاف الفرق الكبيرة في القارة.. ولا جدال على أن عودة الفرق الكبيرة لمستواها العالي يساهم في عودة قوية للمنتخب’ .
وأتم :’ لو اردنا اللعب في مونديال روسيا 2018 فلابد أن نستعد ومن الان للتصفيات المقبلة التي تحتاج لعمل كبير.

MSN

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد