صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجاكومي: السوباط وافق على استضافة مبارياتنا الأفريقية بعد إجازة ملعب الهلال

1٬046

قال النائب الأول لرئيس نادي المريخ محمد سيد أحمد (الجاكومي): إن رئيس نادي الهلال هشام السوباط وافق على طلب نادي المريخ باستضافة مباريات الفريق في مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، وصن داونز الجنوب أفريقي، في الجولتين الثانية والسادسة من دوري المجموعات لتقاما على ملعب نادي الهلال بعد إجازته من الاتحاد الأفريقي.
وقال (الجاكومي)- في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي المريخ- كنت من الداعمين والمهمومين بإجازة إستاد الهلال واعتماده للعب أفريقيا؛ حتىّ يؤدي فريقا القمة مبارياتهما في السودان؛ لأننا ننظر للمصلحة الوطنية العامة- في المقام الأول.
وأوضح أنهم- في مجلس إدارة نادي المريخ- اتخذوا قرارا بلعب المباريات الأفريقية في إستاد الهلال، وقد سبق لمجلس إدارة نادي الهلال الموافقة على أداء مباريات المريخ الأفريقية على ملعبه، ومضى- النائب الأول لنادي المريخ- بقوله: إنه تلقى موافقة من السيد هشام السوباط بذلك، عادا العلاقة بين الناديين الكبيرين (أخوية) وأزلية، وأن الناديين يعملان على رفعة الكرة السودانية وتطويرها.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    ههههههه ديك العده انبطح يا ناس قول الرووووب عرفت هسي العلاقه اخويه وابديه. ده حنكك يا عمو

  2. صلاح يقول

    كنت من الداعمين بي شنو؟ بي مالك ولا علاقاتك الدولية ؟ روح روح روح وسيب الجعجعة والنفخ على بطال، الهلال موافقته (علي مضض من الجماهير) بإستضافتكم في الجوهرة هو إنطلاقا من مبدأ ريادته الوطنية في السودان، وباعتبار ذلك واجب الهلال نحو رعاية ودعم الأندية الصغري فقط ليس إلا، لا محبة فيكم ولا إستلطاف، بس الدور والباقي عليكم إنكم تلجموا متفلتيكم من الإعلام السالب من التطاول على سيد البلد أبزرد الهلال، نادي الوطنية الأوحد……

  3. ابو عبدالرحمن يقول

    لا والف لا
    ما بتستاهلوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد