صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجاكومي يقود مبادرة صلح بين الوالي والصاقعة

85

شهد منزل الفرق عبد الله حسن عيسي الامين العام لنادي المريخ جلسة صلح بين جمال الوالي رئيس نادي المريخ وحسن عبد السلام رئيس اتحاد الخرطوم السابق بمبادرة من محمد سيد احمد الجاكومي .. حيث تم انهاء خلافات امتدت لعشر سنوات وتم الاتفاق علي تناسي الماضي والعمل علي خدمة المريخ في الفترة القادمة .. واشار عبد الله حسن عيسي ان هناك المزيد من المبادرات لانهاء الخلافات بين ابناء المريخ.

 

جمال الوالي وحسن عبد السلام

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    الجاكومي راحت عليهو وطيروهوا من لجنة تسيير المرخرخ، عشان كدة عاوز يقلب هوبة ويتلح حسن عبد السلام ، خصوصاً بعد ماعرف إنو الراجل في طريقة لتولي منصب الأمين العام بالإتحاد الجديد بتعليمات من فوق، عشان كدة عاوز يقدم السبت عشان يلقي الأحد، عسي ولعل يلقي ليهو طريقة في المجلس الجديد من خلال ت السيد حسن عبد السلام، حتي ولو مساعد حلة للأمين العام، !!! المسكين ودعمه أداهو بالطرشاء وفكاهو عكس الهواء…….
    الظريف في موضوع المبادرة دي، إنو البيب بيت عبد الله حسن عيسي، والمبادرة مبادرة الجاكومي…!!! يعني حتي آبري أحمر ماخسرته في الشغلانة يا الجاكومي…!!! والله بالغت وعملتها شينة عديل……..
    لعنات وغضب جمهور الهلال إن شاء الله تكون وراك كدة لحدي ماترجع الحصاحيصا، وتاني نشوفك حاتستعدي الجماهير دي لصالح منو وتكسر التلج لمنو بعد ما ركبوك المراكشية…..!!!
    يمهل ولايهمل
    ونحنا شماتتنا فيك ما داسنها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد