صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجامعة الإسلامية تتوج بدوري (ونسي) للطائرة بالجامعات

65

توج منتخب جامعة أم درمان الإسلامية بلقب (دوري صلاح ونسي للكرة الطائرة بالجامعات للبنات) بالتعاون مع جامعة الأحفاد للبنات وذلك بعد فوزه على منتخب جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا في المباراة التي جمعت بينهم في نهائي الكأس بملعب جامعة الأحفاد  وذلك بحضور الدكتور صلاح دعاك الرئيس التنفيذي لمؤسسة ونسي إضافة إلى البروفيسور قاسم بدري مدير جامعة الأحفاد وممثلي المنتخبات المشاركة (جامعة الخرطوم – جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا – جامعة أم درمان الإسلامية – أكاديمية العلوم الهندسية والطبية ومنتخب جامعة الأحفاد مستضيف الدورة) ..

حيث اشتمل برنامج الختام على طابور عرض بالموسيقى للفرق المشاركة إضافة إلى مباراة استعراضية في كرة السلة بين منتخب جامعة الأحفاد ومنتخب الخريجين ..

وأكد دكتور صلاح الدعاك خلال معرض كلمته في حفل التتويج  أن دوري ونسي للكرة الطائرة أتى ضمن الحملة العربية للتوعية بسرطان الثدي واختيار الكرة الطائرة للبنات لرمزية السيدات للتوعية بسرطان الثدي وتعزيز ثقافة الكشف المبكر للنساء معتبرًا أن الرياضة تعد أحد أسباب الوقاية الرئيسة من مرض السرطان وأن المؤسسة تولي اهتمامًا كبيرًا بأمر الرياضة من خلال الفعاليات الدورية التي تنظمها بالعاصمة والولايات شاكرًا سيادته مدير جامعة الأحفاد على حسن الاستضافة وإخراج الدورة بالصورة المشرفة ..

فيما بارك بروفيسور قاسم بدري التتويج لمنتخب الجامعة الإسلامية وحيا كل المنتخبات المشاركة ، وثمن سعادته على التعاون مع مؤسسة ونسي في المشاركة في الدورة الرياضية للكرة الطائرة والاهتمام بتوعية النساء بسرطان الثدي الذي يتوافق مع أهداف جامعته ..

وفي ختام البرنامج تم تقديم كأس الدورة لمنتخب الجامعة الإسلامية والميداليات للفرق المشاركة كما تم تكريم بروفيسور بدري من قبل مؤسسة ونسي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد