صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجديد عن مستقبل المصارع كين وإمكانية عودته لارتداء القناع

201

كين واستيفاني مكمان

ربما دارت العديد من التساؤلات حول الوحش الأحمر ومدير العمليات الحالي كين حول مستقبله كمصارع في العروض، وإمكانية عودته لارتداء القناع من جديد بعد خلعه منذ فترة قصيرة.

حيث أكدت العديد من التقارير أن كين سيصارع في الفترة القادمة بدون القناع في العروض المحلية وجولات الاتحاد الخارجية، وسيكون دوره في العروض المتلفزة مقتصر على ظهوره كمدير للعمليات لصالح السلطة متمثلة في المدير التنفيذي تريبل اتش وزوجته ستيفاني مكمان.

ويأتي خلعه للقناع في المقام الأول بسبب رغبة الإدارة في ظهور كين بشخصيته القريبة من شخصيته خارج الحلبة لعدة أسباب، أهمها فيلمه القادم “See No Evil 2” والذي انتهى من تصويره قبل شهرين ويسعى للترويج له بشكل مناسب.

بالإضافة إلى نشاط النجم سياسيا خارج الحلبات، فكين واحدا من الشخصيات التي طغت على الساحة السياسية بقوة في الفترة الأخيرة وأصبح من الشخصيات المعارضة ويتم استضافته كثيرا لتحليل بعض الأمور السياسية البحتة وحضوره ندوات كبرى لمناقشة أغراض سياسية أخرى، مما يجعل ظهوره بالقناع مناقض تماما لشخصيته خارج الحلبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد