صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجزائري حكيم سبع يتقدم باستقالته من الجهاز الفني للمريخ

63

حكيم سبع

 

تقدم الجزائري حكيم سبع مدرب حراس المريخ باستقالته رسمياً من الجهاز الفني للمريخ وسلم حكيم الاستقالة لجمال الوالي وطالبه فيها قبولها بعد أن توترت العلاقة بينه والفرنسي غارزيتو المدير الفني وأكد حكيم سبع للوالي أنه مرتاح في المريخ ووجد فيه أفضل معاملة من مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير لكنه لا يريد أن يبقى على حساب الاستقرار الفني مفضّلاً أن يضحّي بمنصبه من أن يكون مصدر توتر في الجهاز الفني بعد أن تحرك غارزيتو في كل الاتجاهات من أجل إنهاء خدماته ورفض حكيم سبع الرد على كل ما أثاره غارزيتو بشأنه في الصحف وقال إن الوقت كافٍ للرد على كل أكاذيب غارزيتو مؤكداً أنه سيرحل وليس في قلبه الا الحب كل الحب للمريخ وجماهيره الوفية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. أبومروان يقول

    كلام حكيم منك ياحكيم ، فأنت إسم على مسمى ونتمني لك التوفيق في حياتك المستقبلية، ويجب على مجلس إدارة نادي المريخ الاجتماع بالمدرب وحثه على التعامل مع الطاقم المعاون واللاعبين بصورة لائقة وبعيدة عن العصبية الزائدة، حيث أن فكره التدريبي العالى لن يشفع له عند الإكثار من العصبية والتعامل غير الراقي مع الطاقم التدريبي واللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد