صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجزائر ممثل العرب الوحيد بالمونديال يستهل مشواره اليوم بمواجهة بلجيكا

27

الجزائر

يبدأ منتخب الجزائر ممثل العرب الوحيد مشواره في كأس العالم اليوم بمواجهة منتخب بلجيكا في السابعه مساء في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة للبطولة.

وتأهل منتخب الجزائر كأول المجموعة الثامنة في أفريقيا قبل مالي وبنين ورواندا برصيد 15 نقطة ثم الفوز على بوركينا فاسو في المباراتين الفاصلتين 2-3 و1-0 ، ويقوده المدير الفني البوسني وحيد هاليلوزيتش.

وابرز اللاعبين في منتخب الجزائر هم المدافع عبد المجيد بوقره (لخويا) ، والمدافع رفيق حليش (أكاديميكا كويمبرا) ، ولاعب الوسط سفير تايدر (انتر ميلان) ، وصانع الالعاب سفيان فيجولي (فالنسيا) ، والمهاجم اسلام سليماني (سبورتنج لشبونه) ، والمهاجم نبيل جيلاس (بورتو).

على الجانب الأخر تأهل منتخب بلجيكا بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الأولى في أوروبا قبل كرواتيا وصربيا واسكتلندا برصيد 26 نقطة ويقوده المدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس (بليجيكي) 45 سنه.

وأبرز اللاعبين في المنتخب البلجيكي هم صانع الالعاب ايدين هازارد (تشيلسي) ولاعب الوسط مروان فلايني (مانشيستر يونايتد) ، والمهاجم روميلو لوكاكو (ايفرتون).

وتضم المجموعة الثامنة أيضا منتخبي روسيا وكوريا الجنوبية برفقة بلجيكا والجزائر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد