صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجكومي يترأس اجتماع لجنة تأهيل القلعة الحمراء

663

تعقد اللجنة المشرفة على تأهيل القلعة الحمراء برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ محمد سيد احمد الجكومي اجتماعا باستاد المريخ وذلك للوقوف على سير خطة العمل في أرضية الملعب صيانة الكشافات والمولد الكهربائي وواجهة الاستاد والغرف بجانب صيانة الحمامات وتجهيز حمامات جديدة وفق اشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم..
ويطلع الاجتماع على الأعمال التي نفذت في المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل القلعة الحمراء إلى الخدمة في اقرب وقت ممكن والمرحلة الثانية التي بدأت نهاية الأسبوع الماضي وشملت تهيئة الأرضية لاستقبال النجيل الهجين الذي تم الاتفاق عليه.
وتأمل لجنة مشروع تأهيل القلعة الحمراء ان تنجح مساعيها في،إنجاز كافة المراحل في وقتها وان يكون ملعب النادي جاهزا لاستقبال تدريبات ومباريات الفريق في الفترة المقبلة.
و تشير المعلومات ان لجنة مشروع تأهيل القلعة الحمراء ستبحث أيضا استقطاب الدعم من قبل الأقطاب والجماهير لإنجاز بعض الامور من بينها طلاء الملعب بالكامل.
وكان رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي تعهد بدعم تأهيل القلعة الحمراء واستقطاب عدد من رجال المال والأعمال لدعم المشروع.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو عمار يقول

    بختك يا ديك العده حتطلع ليك بحسبه كويسه من الشغلانه دي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد