صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمارك تضبط زئبق مهرب داخل حوش جنوبي الخرطوم 

74

الخرطوم – كورة سودانية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب إدارة المعلومات والعمليات فرع شرق النيل إثر توافر معلومات دقيقة من ضبط (٢٢) إسطوانة زئبق تزن (٧٩٢) كيلو جرام، مخباة داخل طواحين ذهب بحوش احد المنازل بمنطقة جنوبي الخرطوم.

وأوضح اللواء صلاح الدين الحمري مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب فى تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أن الضبطية تمت إثر توافر معلومات دقيقة لقوات المكافحة بوجود زئبق مهرب بأحد أحياء الخرطوم الجنوبية، مضيفاً أنه تمت تشكيل تيم من قوات المكافحة وتحليل المعلومات ومتابعتها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمداهمة المنزل ليتم ضبط (٢٢) إسطوانة زئبق تزن كل إسطوانة (٣٦) كيلو جرام زئبق، جملة المعروضات (٧٩٢) كيلو جرام زئبق، مخبأة داخل طواحين ذهب، موضحاً أن المعروضات ضبطت بحوزة متهم أجنبي وسوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية .

وأكد الحمري أن الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية التي تهدم الإقتصاد الوطني وتضر بصحة المواطن من خلال الكثير من البضائع والسلع غير مستوفية للاشتراطات الصحية والقياسية، والوقوف في وجه ضعاف النفوس الذين يتحايلون على دفع الرسوم الجمركية، مشيداً بقوات المكافحة في جميع أنحاء البلاد وعلمهم المتفاني بضبط العديد من حالات التهريب كالذهب والسلاح والمخدرات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد