صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تجيز التعديلات الجديدة للموسم والتسجيلات

20
الجمعية العمومية للاتحاد العام (1)
عقد الاتحاد السوداني لكرة القدم جمعيته العمومية العادية صباح أمس الأربعاء في مباني أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، برئاسة الدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد وبتشريف اللواء مبارك مامون أمان وتحت إشراف مفوضية هيئات الشباب والرياضة، هذا وفي مستهل الجمعية رحب الدكتور معتصم جعفر بالحضور وأبان أن الجمعية تقام بصفة راتبة للإلتقاء ومناقشة التعديلات ومايطرأ في مطلوباته بالواقع الكروي الراهن، هذا وقد إكتمل النصاب القانوني مما أفضى إلى إجازة التعديلات الجديدة المقترحة في خارطة الموسم الرياضي والتسجيلات والتي ستبدأ في الرابع عشر من مايو الجاري  وحتي العاشر من يونيو المقبل، ومن أبرز التعديلات الجديدة إكمال الزمن المتبقي فقط من المباراة التي لاتكتمل وتؤجل لليوم التالي وذلك بحسب توجهات الفيفا الآخيرة.

الجمعية العمومية للاتحاد العام (3)
الجمعية العمومية أمس أجازة ميزانية العام 2012م المراجعة بواسطة ديوان المراجع العام، كما أجازت أيضاً الميزانية التقديرية المقترحة للعام 2014م، وأجازت كذلك خطط مجلس الإدارة.
 وسادت أجواء ديمقراطية العمومية وأثرت النقاش قبل إجازة التعديلات بختام الفعالية التي وضعت التطوير في منشط كرة القدم هماً وعلى ضوء ذلك قامت بالمعالجات بما يتواكب ومتطلبات النهضة الكروية المنشودة بالبلاد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد