صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمعية العمومية لنادي الهلال نيالا تجيز النظام الاساسي للنادي وسط حضور مميز للعضوية

76

 

اجازت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الهلال نيالا شيخ أندية الغرب النظام الاساسي للنادي في الاجتماع الموسع الذي شهده دار النادي بحضور كبير من الأعضاء والرموز الهلالية تقدمهم الوزير الأسبق للشباب والرياضة الأستاذ ابكر التوم ورئيس مجلس أمناء الهلال الأستاذ مكي عبد العزيز ورئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سمير اتيم والدكتور الفاضل الساير ممثلآ للإتحاد المحلي لكرة القدم ورموز هلالية زينوا دار النادي الذي اكتسى حلة زاهية بألوان النادي وتنسيق انيق قامت به لجنة شئون الدار.
وبعد إنتظار ليس طويل رحب رئيس النادي سمير اتيم بالحاضرين من الأعضاء الذين اتوا لممارسة حقهم الاصيل في التداول حول النظام الاساسي للنادي وحيا اتيم الروح الوثابة لدى الاهلة وتكبدهم المشاق من اجل الهلال الكيان.
بعدها تلا الأمين العام للنادي الحقوقي الاستاذ الطيب موسى مقترح النظام الاساسي الذي وضعته اللجنة المكلفة من مجلس الإدارة وبعدها تم التداول من الاعضاء بالأخذ والرد حتى تم تقديم مقترح من القطب الهلالي والوزير الأسبق الأستاذ أبكر التوم بإجازة هذا النظام الذي لبى تطلعات هذا الفريق العظيم ليكون ارثآ لكل هلالي اصيل حادب على رفعة الكيان. وقد ايد المقترح عددآ من الاعضاء وتمت الإجازة بالإجماع وسط فرحة عارمة وعناق حار بين ابناء الهلال بمختلف الأجيال.
بعدها تحدث ممثل الإتحاد الدكتور الفاضل الساير مشيدآ بإجازة النظام الاساسي للنادي في عملية ديمقراطية فريدة عودنا لها الهلال دائمآ وقال الساير ليس غريبآ على الفريق الذي يكنى بشيخ أندية الغرب أن تتوافد جمعيته العمومية بهذه الكثافة لإجازة النظام الاساسي ونحن بدورنا في الإتحاد سوف نضع النظام الاساسي للهلال مرجعآ تستفيد منه الأندية. وجدد الدكتور الفاضل مطابته لكل اندية الإتحاد بإعداد انظمتها الاساسية حتى تتحول هذه الاندية الي مؤسسات ومن ثم الي شركات حسب موجهات الإتحاد السوداني لكرة القدم والدولي الفيفا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد