صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجميع يسأل ولا أحد يجيب …!

43

إلى أن نلتقي

قسم خالد

• الجميع يسأل، ولا توجد إجابة واضحة وشافية عند أحد، والجميع يعرف أن للأسئلة أجوبة واضحة لكن أحد لا يستطيع تفسيرها، ولأننا نعيش مرحلة الأسئلة الصعبة لا أملك غير محاولة الإجابة عن بعضها باختصار غير مخل وبلا ملل.
• يسألونك عن الأخلاق.. قل (إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا) .
• يسألونك عن الشفافية في نادي الهلال الكبير فلا أحد مجيب، يسألونك عن الصدق فنقول قد ذهب ولن يعود قريباً.
• نحن نسأل ولا احد يجيب لأن الاجابة هنا ربما أطاحت بمن يجيب، ربما شنت عليه هجمات وهجمات لا تقل عن الهجمات البربرية التي تقودها روسيا في الاراضي العربية السورية، يخافون الحرب، حرب الاقلام التي لا وازع لها، يهابون النقد لأن من ينتقد ينتقد بلا (خطوط حمراء) ولا أحد يراقب ولا يسأل بل ليس بمقدوره ان يسأل.
– يسألونك عن هيبة الهلال ومجلسه فنقل قد ضاعت، نعم ضاعت وبات الدخول لمجلس الهلال لاعلاقة له بالكفاءة ولا الخبرة.
• هي تصاريف الاقدار، ونحن نؤمن بالقدر خيره وشره، الأمر لا يتعلق بالمجلس الحالي فحسب بل معظم المجالس الهلالية السابقة كانت مليئة بالأفراد لم يقدموا شيئا ولم يحزن أحد لغيابهم بعد انتهاء أجل حمكهم.
• ثم يسألونك عن الإعلام الخاص.. قل يبحث في كثير من قضايا المسخ الفكري والإثارة أكثر مما يبحث في قضايا الهلال من خلال أجندة متنوعة تتحكم فيها المصلحة الخاصة ولا وجود لمصلحة السيد الهلال الا كلمات كذوبة لا تسمن ولا تغني من جوع.
– ويسألونك عن اداريي هذا الزمان.. قل بعضهم كانوا من أصحاب غزوة (الصناديق) واستفتاء الجنة والنار، وهؤلاء ظنوا أن الدنيا دانت لهم وأن العباد لاذوا بهم لذلك يسعى إليهم الإعلام وتلهث وراءهم الكاميرات، والبعض الآخر مشايخ ثقاة يجادلون بالتي هي أحسن، لذلك لا تراهم الفضائيات..!
• هو مسخ مشوه للعمل الاداري بناد في حجم الهلال ولجنة الاستئنافات تلقن ادارة الهلال درساً وهي ترفض الاستئناف الذي تقدم به مجلس الهلال ضد العقوبة التي صدرت في حق اللاعب عبداللطيف بويا الذي أوقف لشهرين، ماذا قالت لجنة الاستئنافات؟ قالت ان الهلال الكبير تديره مجموعة لا تفقه شيئاً عن القانون ، رد لجنة الاستئنافات كان بسيطاً للغاية أتدرون ماذا قالت ؟ قالت : رفض الطلب شكلا لأنه سلم خارج النطاق الزمني المفروض وبالتالي سيظل بويا موقوفاً لشهرين كاملين بسبب الجهل الاداري الكبير في النادي الكبير .
• قالها فارياس ان الهلال ناد كبير لكنه يدار بعقلية ادارة روابط الناشئين وأزيد على ما قاله فارياس: كم ظلمت ادارات روابط الناشئين في تلك الروابط تجد فطاحلة الادارة علماً بالقانون ومعرفة بالنصوص .
• الأمر لا يتعلق بالهلال فحسب فكل الاتحادات والاندية باتت فقيرة قانونياً ولا تفقه شيئاً في النظم ولا النصوص وتجهل أبجديات العمل الاداري للأسف الشديد.
• ولأن الادارة باتت علم هاهو مجلس ادارة نادي الهلال يبحث عن مهاجمين لقيدهم في وجود (7) مهاجمين بالتمام والكمال وكل أهل السودان قاطبة واهل الهلال على ذات الخصوص يعلمون ان الهلال لا يحتاج لمهاجمين، يحتاج في المقام الاول لقلبي دفاع لكن من يضع النقاط على الحروف.
• نشرت (قوون) خبراً عن دنو التعاقد مع التونسي نبيل الكوكي فبادر الكاردينال بالنفي، نفياً لتكذيب (قوون) والا لما نفى النفي لأن القاعدة القانونية تقول ان (نفي النفي اثبات) فمادم الكاردينال لا يرغب في انتداب الكوكي فلماذا نفى أمراً منفياً بالنسبة له .
• الآن تتحدث الصحافة عن تيري ، وعبدالرؤوف وعمر سليمان (صولون) لم يبادر الكاردينال بالنفي، اتدرون لماذا لأن قوون لم تنشره، وان قامت بنشره لتبرع بالنفي !
• أخيراً جداً ..!
• في ظل تلك التخبطات الادارية يؤدي الهلال اليوم مباراة مهمة امام الامل العطبراوي، هي تجربة تأتي ضمن الاعداد لمباراة نهضة بركان المغربي، الفوز فيها يجب ان يكون دافعاً لابناء الازرق فهو بالنسبة لهم وللجماهيرة دفعة معنوية عالية في اعقاب الانتصارات المتوالية التي ظل يحققها الفريق في مسابقة الدوري الممتاز ويرغب نجوم الهلال في الوصول للرقم (49) دون خسارة في مسابقة الممتاز.
• محمد الطيب يتحدث عن مبدأ اراحة اللاعبين ، الا ان عدوى المجلس اصابته ، يتحدث عن راحة اللاعبين فيشرك جيوفاني باستمرار، يتحدث عن اراحة اللاعبين والجريف يشارك باستمرار، يتحدث عن مبدأ اراحة اللاعبين وأوتارا يظل أساسياً وكذا الحال بالنسبة للشغيل، هؤلاء نجوم الصف الاول الذين يعتمد عليهم الهلال في المباريات الافريقية فلماذا لم تقم باراحتهم يا عزيزي ؟؟؟
• *ان يفوز الريال على بايرن ميونخ هذا هو الوضع الطبيعي، لكن غير الطبيعي ان يغضب أنصار برشلونة لفوز الريال بعد ان تحولوا لتشجيع ليفربول وفرحوا لخسارة روما التي اذاقتهم مرارة الخروج.
• الملوك يظلون ملوكا رغم أنف الحاقدين .
• أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
• سبحانك اللهم وبحمدك

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد