صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجهاز الفني للهلال يرحب بمواجهة موكوروا ويؤكد إحترامه الكبير للمنافس

29

 

رحب الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة المدرب التونسي إراد الزعفوري بقرعة ملحق الكونفدرالية ومواجهة موكوروا الرواندي خلال شهر يناير القادم في مرحلة ما قبل المجموعات، وقال الزعفوري الذي تحدث إلى اللاعبين في محاضرة عقب التمرين الرئيسي أن الهلال يسعى للذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة الكونفدرالية لتعويض جماهيره عن الخروج من مسابقة دوري ابطال افريقيا، مؤكدا أن الجهاز الفني للهلال سيدرس الخصم ويضع الخطة التكتيكية المناسبة لمواجهته خلال مباراتي الذهاب والعودة بغرض التفوق عليه.
عضو الجهاز الفني بفريق الهلال المحلل الشاب ايمن يماني، أيضا تحدث عن القرعة وقال أن فريق موكوروا الرواندي فريق محترم ويضم عناصر مميزة للغاية، وانهم شاهدوه أمام هلال الابيض وسيدرسوه في الفترة القادمة بصورة اكبر لتسليط الضوء على نقاط القوة والضعف لدى المنافس الذي لم تستقبل شباكه اي هدف في (4) مباريات بالبطولة، وذلك قبل مواجهته بعد إسبوعين؛ وقال اليماني أن الهلال لن يفرط مجددا خاصة وان الفريق يطمح لمصالحة أنصاره عبر البطولة الكونفدرالية التي تضم أندية قوية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد