صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجهاز الفني للهلال يمنح اللاعبين راحة سلبية

45

 

أشاد المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري بالنتيجة الإيجابية التي إنتهت عليها مباراة الفريق امام موكورا الرواندي في البطولة الكونفدرالية، وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن لاعبوه أثبتوا أن قدراتهم التهديفية ليست فقط في البطولة المحلية وإنما في الافريقية كذلك، واصفا اداء الفريق بالمثالي، وأضاف: الخصم لعب بإنضباط تكتيكي، ولديه خط دفاع جيد ولكننا نجحنا في التسجيل بمرماهم وصنعنا اكثر من فرصة، وحققنا في نهاية المطاف المطلوب بنتيجة إيجابية دون إستقبال شباكنا لأي هدف، وعلق الزعفوري على اداء اللاعبين وقال أنهم كانوا جميعهم في الموعد وخص السمؤال ميرغني الذي حد من خطورة الجبهة اليسرى للضيوف، التي تعتبر أفضل خطوطهم لا سيما في النواحي الهجومية، كما أشار مدرب الهلال إلى وجود بعض الاخطاء الفنية التي قطع بمعالجتها مع اللاعبين بشكل تدريجي.
ورغم الفوز العريض الذي حققه الازرق امس، إلا ان الزعفوري رفض الجزم بتأهل الهلال، وقال أنه سيلعب في رواندا لتحقيق نتيجة إيجابية اخرى تتمثل في المقام الاول بالحفاظ على الشباك نظيفة ومن ثم السعي لتسجيل هدف.
وقرر المدير الفني للهلال منح اللاعبين راحة سلبية عن التدريبات اليوم الإثنين على أن يستانف الازرق تدريباته إعتبارا من يوم غد الثلاثاء إستعدادا لمواجهة الإياب التي ستلعب السبت المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد