صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجونة يوقف قطار الزمالك

31

الجونة يوقف قطار الزمالك

أوقف الجونة مسلسل انتصارات الزمالك الزاحف نحو اللقب بتعادله معه 1-1 الاثنين، في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل عمرو السعيد (2) هدف الجونة، وعلي جبر (36) هدف الزمالك المتصدر الذي صار رصيده 70 نقطة من 29 مباراة مقابل 40 للجونة الخامس عشر.

وأسفرت البداية الهجومية لصاحب الأرض عن أحد أسرع الأهداف في البطولة سجله بعد دقيقة و11 ثانية عمرو السعيد الذي تسلم الكرة داخل المنطقة وراوغ المدافع علي جبر وسددها قوية في المرمى.

ودخل الزمالك الأجواء مع مرور الوقت، فأهدر خالد قمر وباسم مرسي قبل أن ينجح علي جبر في إدراك التعادل من متابعة رأسية لكرة وصلته من عمر جاب من الجبهة اليمنى وضعها على يسار الحارس عامر عامر (36).

وسعى كل من الفريقين لتغيير النتيجة طوال الساعة الأخيرة فلم ينجح أي منهما رغم التبديلات التي أجراها المدربان.

وواصل سموحة انتفاضته المحلية، وحقق الفوز الرابع على التوالي على حساب حرس الحدود بهدف وحيد في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين.

وسجل إبراهيم عبد الخالق هدف المباراة (24) ليرتفع رصيد سموحة إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الحرس عند 42 نقطة أيضا في المركز الرابع عشر.

ويلعب لاحقا الأهلي مع الداخلية في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية عشرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد