صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجيش الملكى المغربى والنصر الليبى اقوى صدامات الكونفدرالية

23

الجيش-المغربي-c

تخوض فرق عرب إفريقيا مباريات ذهاب الدور الأول في كأس الاتحاد على أرضها وبالتالي فهي تسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم تأهلها إلى الدور الثاني مبكرا خاصة وانها تلاقي فرقا متواضعة قاريا باستثناء القمة العربية-العربية بين الجيش الملكي المغربي والنصر الليبي.ويعيش الجيش الملكي أزهى فتراته محليا حيث انتزع الصدارة بفوزه الخامس على التوالي وكان على حساب جاره الفتح الرباطي بهدف وحيد، فيما يعاني النصر بسبب غياب منافسات الدوري في بلاده بسبب الاوضاع الامنية عقب الإطاحة بنظام العقيد معمر القذافي.
ويعول الجيش الملكي على لاعبيه الدوليين في مقدمتهم قائده يوسف القديوي وصلاح الدين عقال وصلاح الدين السعيدي وعبد الرحيم الشاكر ومصطفى لمراني ويونس بلخضر الى جانب الهداف مصطفى العلاوي وهشام الفاتيحي.
ويلعب إنبي شريك الأهلي في صدارة المجموعة الأولى في الدوري المصري مع جورماهيا الكيني في اختبار سهل نسبيا، والأمر ذاته بالنسبة إلى مواطنه الإسماعيلي الذي يستضيف تيريبل من مدغشقر، فيما يستضيف النجم الساحلي التونسي كرياتور المالي، ومواطنه النادي الصفاقسي غامتيل الغامبي.
ويلتقي الوداد البيضاوي المغربي مع الجمارك التوغولي، واتحاد العاصمة الجزائري مع بانثير دو نديه (الكاميرون)، واهلي شندي السوداني مع ديديبيت الاثيوبي.
وفي باقي المباريات، يلعب بترو اتلتيكو الأنجولي مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، ولوبي ستارز النيجيري مع- موشولمانا الموزامبيقي، واسيك ابيدجان العاجي مع ريل كلوب البوركينابي، وموتيما بيمبي الكونغولي الديموقراطي مع ليديا لوديس البوروندي، وهارتلاند النيجيري مع يو اس بيتام الجابوني، وريكرياتيفو دا كالا الأنجولي مع بوجوني المالي، وباراك الليبيري مع ازام التنزاني، وديابل نوار الكونغولي مع بانتيرز الغيني الاستوائي.
وتقام مباريات الاياب في 5 و6 و7 نيسان/ابريل المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد