صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحراك المريخي يدفع بالقنصل حازم مرشحاً للرئاسة

147

بعد مشاورات و اتصالات ضمت كبار و أقطاب المريخ و عضوية اللجنة التنسيقية للحراك المريخي تمخضت المشاورات عن اعلان القطب المعروف ـ القنصل حازم مصطفي ـ كمرشح لرئاسة النادي خلال الفترة الانتقالية المرتقبة بعد النجاح في سحب الثقة من مجلس الفشل الحالي و لتأكيد أن الحراك المريخي الحالي يُخطط لواقع و مستقبل المريخ عبر تنظيم و ترتيب كامل البيت المريخي لتهيئة الأجواء للفترة الانتخابية التي تلي الفترة الانتقالية المنتظرة.
من جانبه فقد تعهد القنصل حازم بإسعاد جمهور المريخ و بذل كل غالي و نفيس من أجل المريخ و العمل علي تقديم فترة رئاسية ناجحة في كل المجالات عبر الايفاء بكل مستلزمات الفريق و إنشاء استثمارات كبيرة و حقيقية لتُقيل عثرة النادي و تعتقه من جيوب الأفراد لفضاءات الأندية المحترفة التي تلتزم بالمؤسسية الكاملة.

هذا و تتوالي الخطوات المنظمة من لجان الحراك المختلفة تمهيداً لتقديم مذكرة سحب الثقة عبر مخاطبة المجلس و الاتحاد العام و المفوضية الولائية و ذلك بالتنسيق الكامل مع كل مكونات الحراك ـ الرّاكزة ـ و التي تتحرق شوقاً في انتظار الجمعية العمومية المتوقع عقدها بعد تقديم المذكرات القانونية.

*اللجنة الاعلامية للحراك المريخي*

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد