صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحرب تواصل الاشتعال في المريخ..!!

19

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# كانت فترة اجازة عيد الفطر المبارك (القراء بالف خير) فرصة لكل صاحب مصلحة ينشط في نادي المريخ لتبديل قناعاته بالصورة المطلوبة والمواكبة للتغيرات التي يحلم ويترقبها ان تصبح واقعا ملموسا او كما يتوهم بعض المرضى ويروجون لعودة الاحمر الى عهود التخلف والضلال والتراجع والتواضع والاضمحلال والقرارات الفردية البعيدة عن المنطق..!!
# وخلال فترة واجازة العيد اعاد المطبلاتية وحلفائهم من الكورال والهتيفة والصفاقة ترتيب مواقفهم وقاموا بتربيط ما سبق وان اتلفته الايام بتوقف مصالحهم بفعل المنطق والاسلوب الحديث الراقي في ادارة النادي بمعزل عن البصمة والاجماع السكوتي والتصفيق بمناسبة او بدون مناسبة.. كل ذلك حدث في اطار الوعد بمزيد من المكاسب اولها التبشير باعادة فتح البلف الذي اغلق ولم يجد كل متضرر غير محاربة الشرعية باساليب رخيصة وصلت الى حد التامر..!!
# المؤسف ان هنالك فئتان من المنتفعين في مجتمع المريخ ظهرت خلال فترة حكم الوالي التي امتدت لاكثر من (14) سنة متتالية بالتمام والكمال.. الفئة الاولى تلك التي تمارس مص دم النادي الاحمر بطريقة مباشرة (من البلف) وجني الثمار بطريقة عينية وتحويلها الى عمارات ومشاريع استثمارية خاصة.. اما الفئة الثانية فتضم اولئك الذين يجلسون على الرصيف في الهامش ولا يعرفون غير المساندة وبس وباسلوب معاكم معاكم..!!
# الفئة التي تمارس الاستفادة بشكل مباشر ولا تعرف غير المتاجرة باسم الكيان هي التي اعلنت الحرب وقاتلت باستماتة لاجل ابعاد مجلس الادارة الشرعي المنتخب والمساهمة في اعادة الاحمر الى الوراء لسنوات دون اي اعتبار الى ما اذا كانت العودة الى لجان التسيير ستفيد النادي ام تضره وتساهم في تراجعه وتقهقره..
# مجموعة معاكم معاكم لا تستفيد من اي شئ وتتواضع مكاسبها وتتراجع مقارنة بفئة الطبالين الذين يكوشون على كل شئ ويتركونم للصفاقة الفتات والمواقف الباهتة البعيدة عن المكاسب المالية المباشرة ويكتقون بفتح السكك والحصول على صكوك الغفران من قادة الحروب المسلحة الهادفة الى ابعاد الشرعية دون سند يقنعون به رضيعا..
# في مجتمعنا السوداني عموما هنالك لهث غريب واستسلام تام لثوابت لا علاقة لها بالمنطق ولا الواقع.. وفي ظل هذا الواقع هنالك مجموعات او لنقل اعداد معتبرة من المشجعين او الزملاء الاعلاميين الذين لا يعرفون غير التعامل مع القضايا الجادة بالاسلوب التقليدي المسنود بالعاطفة ولا شئ سواها..!!
# ولانهم لا يعرفون غير التعامل باسلوب الكذب وممارسة الغش واللف والدوران مع الجماهير الغلبانة لم نتعجب من ما اشاعوه عن ما حدث في اخر ايام التسجيلات التكميلية وتحولهم الغربب وشروعهم في مدح قادة التسيير الذين رفض اتحاد الكرة التعامل معهم والاعتراف بهم..
# ان ما نتابعه من هزل وعبط وانحدار على صدر صفحات جل الصحف المسماة مجازا مريخية ما هو الا تجسيد عملي للصورة المخيبة للامال والواقع البائس الحزين الذي يعيشه نادينا بفعل التجاوزات الصارخة والسقوط المهني والافلاس الفكري الذي وصل اليه بعض الذين ظلوا يمارسون الكذب ويدعون عشقهم الخرافي للاحمر في حين انهم لا يعرفون التعامل مع النادي الا من خلال مصالحهم الخاصة فقط..
# لقد كشفت الازمات الاخيرة التي مر بها نادينا تجار الكلمة والسماسرة واصحاب المصالح الخاصة على حقيقتهم بعد سقوط كل الاقنعة وظهورهم جميعا وبلا استثناء على واقعهم الحزين الذي لا علاقة له بكل ما كانوا يدعونه من عشق خرافي وارتباط وثيق وبشكل مخجل لا يشرف اصغر عشاق الاحمر..!!
# ان حرب المصالح التي اشتعلت مؤخرا في نادي المريخ من جانب تجار الكلمة الذين دبروا وخططوا وتكتكوا لاجل ابعاد مجلس الشرعية لا ولن تنتهي الا بتعطيل النادي وسيدفع للاسف فريق الكرة ثمنها غاليا في ما تبقى من الموسم التنافسي بالبطولات المحلية وبطريقة لا ولن تخرج عن تلك التي اتتهت عليها المشاركة الافريقية الاخيرة.
# تخريمة اولى: تزامن انطلاق بطولة كاس العالم بروسيا مع اجازة عيد الفطر السعيد الحق الضرر بعشاق الكرة في ظل ارتفاع قيمة الاشتراك في القناة الناقلة حصريا للمباريات واغلاق معظم الكافيهات والاندية لابوابها خلال عطلة العيد.. لكن الان وبعد العودة الى العمل وانتهاء الاجازة ستتضاعف نسب المشاهدة خاصة وان المتابعة الجماعية تزيد من المتعة والروعة..
# تخريمة ثانية: كعادتهم اشاع المطبلاتية الكذب ونشروا الاخبار المغلوطة غير الصحيحة عن ما حدث في اخر ايام التسجيلات بهدف النيل من مجلس الشرعية ولا يزالوا يروجون لاستلام ما يسمى بلجنة التسيير الثانية لمقاليد الامور الادارية بالنادي الاحمر.. يحدث ذلك في وقت لم تعترف فيه قيادة اتحاد الكرة بلجنة التسيير اياها.. انه والله زمن الهوان والافتراء وصحافة النفاق والتلفيق واللهث خلف المصالح الذاتية..
# تخريمة ثالثة: بالامس اشرت الى ان انضمام مشاطيب المريخ راجي وعلاء وابراهيم جعفر وعلي جعفر الى صفوف الوادي نيالا ربما عصف بالفريق الى طرق مظلمة.. وعمليا حدث ما توقعناه.. اليوم انضم علاء وراجي ومعهما اكرم الى كوبر البحراوي.. وربنا يستر على الفريق الصاعد الواعد من الهبوط والابتعاد عن الممتاز.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد