صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الحصة تخدير.. الدرس الاول شكوى)..!!

44

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com

* الليلة يا جماعة المطبلاتية رجعوا الى طريقتهم القديمة المحفوظة والتي تعودوا على التعامل بها عقب كل سقوط او هزيمة وانكسار أو ضياع لحلم وهمي اطلقوه في شكل كذبة وصدقوه وروجوا له بين الناس (وذلك بديهي) لانهم الان في مرحلة فقدان التوازن.
* فقدان التوازن هو المرحلة التي تسبق الشروع في بث التخدير عبر حصص محفوظة لنا ولجل شعب المريخ الذي لا يجد غير الاستسلام ويشرع في تناول المخدر بارادته وبالطريقة التي يشير عليه بها المطبلاتية الذين يتحولوا في هذه الاوقات الى (مخدراتية)
* ولكن الملاحظ ان الحصة الأولى في (مقرر التخدير) ـ الجديد لنج ـ بدأت على غير العادة بدرس حديث تمثل في ايهام المتابعين بان هنالك شكوة مضمونة تقدم بها قادة التسير الذين عينهم الوزير في عدم صحة مشاركة احد لاعبي الفاشر في لقاء الاربعاء..
* اي نعم سادتي وصل بنا الهوان الى البحث عن نقاط فقدها لاعبونا داخل الملعب باسترخائهم وتهاونهم وتماديهم في الاستهانة بشعار الزعيم، ليأتي مطبلاتية آخر الزمان ويروجوا الى امكانية استعادة النقاط التي ضاعت جهاراً نهاراً وعلى عينك (يا تاجر)..!!
* وهنا فاننا نترحم على رجال المريخ الاصلاء (ابو العائلة وبقية العقد الفريد) والذين لو عاشوا ايام مريخ هذا الزمان لما تجرأوا على الطعن في فوز مريخ الفاشر حتى ولو كانت مشاركة اللاعب غير شرعية ولو من باب احترامهم لانفسهم والكيان الذي يعشقوه.
* لكن ولانه مريخ آخر الزمان فان كل شئ يبقى من الاحتمالات الواردة طالما نحن في زمن الهوان والتطبيل الاهوج والتربيط والكوميشنات والسمسرة واستسلام قادة النادي لبعض الدخلاء الذين ولجوا ديار الاحمر في غفلة من الزمان.. و يا لهم من دخلاء..!!
* يشكو المريخ السلاطين بعد تقاعس رفاق امير وتواضعهم وتقديمهم لأكثر من برهان عملي حكى بعمق واكد الانعدام التام للولاء للشعار بعد ما استسلم الجميع لعبارات المدح الوهمية والغزل الاشتر وصار العلاقات الخاصة وصاحبي وصاحبك هي المتحكمة..!!
* ولان جل شعب المريخ ادمن التعامل مع المخدر وصار لا يستطيع الصمود امامه فاننا على موعد مع استجابة سريعة وفورية لما دار بالحصة الاولى والتي كان عنوانها الاول التقدم بشكوى والعيش على وهم استعادة النقاط عبر قرار مكتبي سيطول انتظارنا له..!!
* الحصة الثانية في المقرر الذي شبعنا من التعامل معه ووصلنا الى مرحلة متقدمة في حفظه ستكون عبارة عن تحول جماعي للمطبلاتية والكورال بكتاباتهم ناحية اتحاد الكرة والذي تراجعت وضعيته في مسلسل التخدير الحديث الى مكان آخر بعيداً عن الصدارة..
* اتحاد شداد الذي نفذ قرار الفيفا وقام بخصم ست نقاط من الهلال ـ وعلى الرغم من ذلك فشل تنابلة المريخ في الاستفادة من ذلك الوضع ـ سيكون هو الجهة التي تستقبل هجوم الاعلام السالب وبالطبع بعد تلقي الاشارة من كبار السماسرة واصحاب المصالح..
* شعب المريخ المسكين العاشق لن يجد خياراً غير الاستسلام للمخدر والانقياد لا شعورياً خلف ما يكتبه المطبلاتية وفرقة الكورال بتناغم شديد في اشارة الى اننا سنكون على موعد مع تكرار نفس السيناريو المؤلم في الموسم التنافسي المقبل محلياً وافريقيا..!
* بالطبع سينحني المطبلاتية امام رياح السقوط الحالية ولا مانع من العزف المنفرد على وتر العاطفة الذي لا يخيب ابداً وسرعان ما تجد المأساة طريقها الى النسيان مع شوية استعباط وهبل وهجوم على الهلال بس خلاص مريخنا ح يعود اكثر قوة الموسم المقبل..
* اما لجنة التسيير التي عينها الوزير وما قاله عنها درق السلطان والوعود البائسة التي وزعوها ايام مجلس الشرعية فانها ستذهب مع الريح.. فلا انجازات ولا مشاكل مالية انتهت، ولا اي شئ من الوعود السرابية التي تحدث في كل موسم وسرعان ما تتبخر.
* تخريمة أولى: الكواي غاب عن مباراة المريخ امام التبلدي في الابيض فخسر الاحمر النتيحة بهدف.. ولم نسمع عن اي مساءلة او تفسير لذلك الغياب، ثم تابعنا شقلوب وهو يغيب ايضاً عن رحلة الفريق الاخيرة الى الفاشر في صمت ولا ولن ننتظر اي اجابة..!
* تخريمة ثانية: قرار الفيفا الخاص بمنع المريخ التعاقد مع اي لاعب بالتسجيلات المقبلة يعني اول ما يعني بقاء مجموعة الفشل الحالية من اللاعبين بالكشوفات لان النادي اذا قام بشطبهم فساعتها سيكون (الرماد كال حماد) يعني كان شالوهو (…) وكان خلوه (…)..!!
* تخريمة ثالثة: الحال المائل الذي يعيشه المريخ لن يتغير الاّ اذا شرع اصلاء النادي في تبديل الواقع المؤلم الذي وصل اليه النادي وانتشاله من بؤرة الفساد التي وقع فيها منذ سنوات بالسعي لانتخاب مجلس يملك قراره بعيداً عن المطبلاتية ولنا عودة باذن الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد