صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحصة وطن.. سهرات رمضانية في النيل الأزرق

125

 

تقدم قناة النيل الأزرق سهرات رمضانية خاصة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال شهر رمضان المعظم تحمل عنوان ( الحصة وطن ) .

وتعنى السهرات بتفاصيل الثورة التي حدثت في البلاد مؤخراً والتي قادتها أطياف المجتمع عامة من جميع الفئات، التي كانت الفئة الشبابية هي الأكثر فيها .

ومن المتوقع أن تلقى السهرات الضوء على الجوانب الواضحة والخفية للثورة والحراك الكبير الذي أحدثته في المجتمع السوداني، وذلك بالتركيز على الايقونات من شعراء وثوار وكنداكات كانت لهم أدوار كبيرة في تحقيق تلاحم وطني أصبح حديث للعالم الخارجي بشكل عام .

وسوف تنفرد السهرات الرمضانية بالغايات المنشودة التي حققها الاعتصام والمطالب الشعبية التي يتوقع تلبيتها في الأيام القليلة المقبلة، بجانب المبادرات الإيجابية والإنسانية التي حدثت من قبل المعتصمين في الساحة .

وتستضيف سهرة الحصة وطن شاعر الثورة الأستاذ أزهري محمد علي للحديث عن تجربة العمل النضالي للمعارضين وتأثير ذلك على المنتوج الإبداعي والاجتماعي في السودان، إلى جانب عدد من قادة الحراك في ميدان أعتصام القيادة العامة لقوات الجيش السوداني .

وتنشط قناة النيل الأزرق في بث العديد من البرامج الترفيهية في موسم رمضان الحالي، من بينها برنامج أغاني وأغاني الذي يوثق للفنون في السودان، بجانب برنامج (مسافرين) الذي يُعنى (بتجربة الواقع) البرنامج الرائج عالمياً وتقدمه الإعلامية الأستاذة نسرين النمر، هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى .

المصدر: آخر لحظة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد