صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحكم السودانى محمد نيالا يحرز المركز الثالث في الكورس الأفريقي للحكام النُخبة الشباب

56

دورة محاضري اللياقة البدنية ومحاضري الحكام

شارك فيه 36 حكماً إفريقيا بالكاميرون

الحكم السودانى محمد نيالا يحرز المركز الثالث في الكورس الأفريقي للحكام النُخبة الشباب

حقق الحكم الدولي السودانى الشاب محمد نيالا المركز الثالث علي مستوى كورس الحكام النخبة الأفارقة الشباب والذي أقيم بالكاميرون تحت أشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) والذي أشرف عليه المدير التنفيذي للكاف (أيدي مايي) وسكرتير لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي (سونكو) كما شرف حفل الختام وتقديم الشهادات سكرتير الإتحاد الكاميروني.

وإجتاز حكمنا الدولي الإختبارات الطبية وإختبار اللياقة البدنية بنجاح كبير أذهل المشرفين كما حقق المرتبة الأولى في الإختبار العملي والنظري والذي كان حول قانون التسلل وأحرز أيضاً المرتبة الثانية في قانون لعبة كرة القدم والذي أهله لنيل المرتبة الثالثة مشترك علي مستوي الكورس والذي كان عدد المشاركين فيه 36 حكماً أفريقياً .

محمد نيالا أشاد بالكورس والذي يعتبره مشرفاً له وللحكام السودانيين باعتبار أنها السنة الأولى له في الكشف الدولي ورغماً عن ذلك تم تحقيق هذا التقدم الكبير من حيث المرتبة مؤكداً بأن السودان يمتلك خامات طيبة يمكنها قيادة دفة التحكيم الأفريقي إذا ما وجدت الرعاية والتأهيل الصحيح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد