صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحكم وليد محمد أحمد: فخور للغاية بظهوري في المونديال وكسبنا الرهان في مباراة انجلترا وبنما

452

أبدى الحكم الدولي المساعد وليد محمد احمد رضاءه عن الظهور في نهائيات كأس العالم الحالية ومشاركته في إدارة مباراة انجلترا وبنما في الجولة الثانية من الدور الأول وتطرق وليد في موقع اول افريكا لانطباعاته عن مشاركته في المونديال الروسي وقال موقع اول افريكا إن وليد هو ثاني حكم سوداني يظهر في نهائيات كأس العالم بعد الحكم عابدين عبد الرحمن الذي حكم في نهائيات كأس العالم السويد عام 1958 وفي مقابلة عبر الهاتف تحدث وليد إلى السودان حول انطباعاته حول مشاركته في هذه المناسبة الدولية الكبرى التي تجمع عشاق هذه اللعبة الشعبية من مختلف أنحاء العالم.
قال وليد إنه هبط في روسيا قبل أيام من انطلاق المونديال، مؤكدا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الفيفا اهتم كثيراً بالحكام ، وألزم FIFA الحكام المختارين بأن يكونوا في روسيا في وقت مناسب وقال وليد إنه وفور وصوله تلقى برنامج إقامته ولوائحه التي شملت دورات مكثفة وتدريبات مضنية واختبارات مستمرة ، والتي اجتازها بنجاح.

انكلترا باناما ، أول ظهور
الحكم وليد قال إنه، فخور للغاية في ظهوره الأول على أرض الملعب في مباراة انكلترا وبنما في مرحلة المجموعات في 24 يونيو كمساعد للحكم الأول المصري جهاد جريشة والمغربي رضوان الشيخ الحكم المساعد الثاني، نوربرت هاواتا الحكم الرابع، بالإضافة إلى أربعة حكام مساعد فيديو (VAR) ، لمراقبة الفيديو وتصحيحه .
الانطباع الجيد
قال وليد إن ظهوره في مباراة انجلترا كان مناسبًا وناجحًا عندما أعطى هو وزملاؤه الحكام “انطباعًا جيدًا لكل من المنظمين والمراقبين في المسابقة” ، الذي منحهم مدحًا واسعًا وقال إنهم تمكنوا من قيادة المباراة بنجاح دون “أخطاء فعالة” ، في المباراة التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة ، بما في ذلك احتساب ركلتي جزاء وتسجيل سبعة أهداف! ”
كل قراراتنا الرئيسية كانت صحيحة مئة في المئة ، الأمر الذي أكسبنا FIFA وحكام مونديل الحكام ، على أمل أن يمنحهم هذا الظهور مرة ثانية في المسابقة الجارية. “جميع الحكام متلهفون للمشاركة في البطولة القادمة مباريات ونسب وليد نجاحه كحكم دفعه إلى هذا المنصب الرفيع (التحكيم في كأس العالم) إلى “المثابرة والطموح والثقة. بطولة كأس العالم هي بلا شك حدث كبير ، حلم جميع المشاركين في كرة القدم ، سواء هم اللاعبون ، أو الفنيون ، أو الحكام ، فالاجتهاد ، والطموح ، والعمل الدؤوب ، والتفاني هي الطريق لمثل هذا الموقف ، ثانياً ، يجب على الحكم أن يتقن قانون التحكيم من الناحيتين النظرية والتطبيقية من خلال القراءة المكثفة والتدريب. اللاعبين وتوثيق كل تدريباته من أجل اكتشاف عيوبه وتدعيم ايجابياته.
وأبان وليد أنه هنا في روسيا ، لا يمثل نفسي. أنا أقدم عينة من كرة القدم السودانية والتحكيم في السودان وهذه مسؤولية كبيرة ، ووصف وليد الحكم السوداني بأنه “متعلم ومثقف بشكل جيد” وأكد أن السودان يمنح الحكام الجيدين وأن هناك العديد من الحكام المؤهلين الذين يمكن أن يظهروا في كأس العالم “نظرا للمثابرة والتفاني والعمل الشاق وأثنى الحكم وليد على التنظيم الدقيق لنهائيات كأس العالم ، حيث تم توجيه الانتباه إلى كل التفاصيل ، حتى لو كان الأمر كذلك، يذكر أن الحكم المصري جهاد جريشة كان أعلن نهاية مشواره في بطولة كأس العالم الحالية بروسيا والاكتفاء بالظهور في مباراة انجلترا وبنما في الدور الأول بعد أن تم استبعاده من قائمة الحكام الذين أداروا مباريات دور الستة عشر والذين سيديرون مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية.

 

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد