صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحكيم ( علي اور ) ….فاكهة الكرة البورتسودانية 

23

كورة سودانية : ادريس كسلاوي

الجماهير تعتبر جزء لا يتجزا من عناصر كرة القدم ولا يمكن ان توجد كرة قدم بدون وجود جمهور يشجعها ومن هنا تاتي اهمية الجمهور  داخل الاستادات…وبلا شك اضفت جماهير كرة القدم بمدينة بورتسودان الكثير والمثير للرياضة بالمدينة مما كان لها الاثر الاكبر والايجابي في توجيه الانظار اليها واعطائها لونية متفردة عن باقي المدن الاخري وكذلك منحتها بعدا اعلاميا جاذبا واعطت للمنافسات القا ومتعه واثارة وندية وذلك من واقع الطرق والاساليب المختلفه والمتنوعة في التشجيع والمساندة والمؤازرة والولاء والاخلاص للنادي فضلا عن المشاكسات والمناكفات الودية التي تنعكس بين جماهير الاندية والتي دائما ما تسعي لتقديم نفسها بين الصفوة وتاكيد علو كعب من اجل الحب والولاء للنادي … ودائما ما تسهم هذه المساجلات في تلطيف الاجواء عبر القفشات والمداعبات والمشاهد اللطيفه التي تجسد وتعزز عن وحدة وترابط وتماسك المجتمع الرياضي بالمدينة ….
حيث اشتهرت المساطب والمدرجات والمنتديات الرياضية ببورتسودان ببعض الشخصيات المرحه التي شكلت نقطة ضوء منير في وجدان المجتمع الرياضي بالمدينة وذلك من خلال تعاملها الراقي ومداعباتها وتعلقياتها الساخرة ومنكافاتها اللطيفه.. كورة سودانية تسلط الضوء على …  الحكيم ( علي ارو ) فاكهة الكرة البورتسودانية نبض لا يتوقف ابدا وذهبا خالص لا يصدا عن حبه واخلاصه وعشقه لنادي دبايوا وهو من الشخصيات الرياضية بمدينة بورتسودان يتمتع بقبول واسع وسط الرياضيين وذلك من خلال ارائه وتعلقياته الرائعه فضلا عن مواقفه الفاضله وكرمه الفياض تجاه الرياضيين ويشهد له الجميع بالحكمة والمواقف المتزنة فضلا عن اسهاماته المقدرة من خلال منتداه العامر ( علي اور ) بقهوة دبايوا والهادف نحو تناول ومناقشة العديد من قضايا الرياضة بمدينة بورتسودان ..ودائما من تجده عامرا بالرياضيين وملتقي ومنصة لمتابعه اخر الاخبار والاحداث الرياضية علي المستوي المحلي والقومي والعالمي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد