صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحلول الفردية طريق الزعيم لتجاوز السلاطين !!

28

 

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

الحلول الفردية طريق الزعيم لتجاوز السلاطين !!

[مباراة اليوم التي يخوضها المريخ بملعب النقعة أمام مريخ السلاطين لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال سيما وان المدرب الذي يشرف علي تدريب اصحاب الارض هو “محسن سيد” الذي يعرف مستويات لاعبي المريخ اكثر من نجوم فريقه بجانب سوء ارضية الملعب!

[لقاء اليوم أمام السلاطين بحاجة لاستعداد نفسي من قبل اللاعبين وجهازهم الفني وعدم تهيب مواجهة أحمر الفاشر.

[مطلوب من “جمال ابوعنجة” اختيار العناصر الاكثر جاهزية وخوض المواجهة باستراتيجية تجنب شباك الفريق من الاهتزاز وتضمن تسجيلنا في مرمي الخصم.

[لا مقارنة البتة بين مستويات لاعبي المريخ ومنافسيهم في مريخ السلاطين ولكن الدوافع الشخصية ربما تكون العامل الحاسم في الظفر بنقاط المواجهة.

[مريخ الفاشر يرغب في الحاق الهزيمة بالمريخ الاب وبالتالي فان الدوافع لدي لاعبيه ستكون كبيرة بجانب الحوافز الكبيرة التي تم رصدها حال نجحوا في الظفر بالنقاط الثلاث مما يتطلب امتصاص حماس لاعبي اصحاب الارض وعدم مجاراتهم طوال زمن المباراة.

[الحلول الفردية ترجح كفة الزعيم سيما وان التسديد من خارج منطقة الجزاء واستثمار المخالفات بمنطقة (السلاطين) والمراوغة المجدية داخل منطقة الجزاء جميعها تقرّبنا من العودة بالنقاط الثلاث.

[المريخ يمتلك عناصر متميزة سيما وانها تمازج بين الخبرة والشباب ونأمل ألا يفرّط نجوم الاحمر في نقاط لقاء اليوم.

[ارضية الملعب ربما يكون لها الاثر الواضح في اعاقة اداء لاعبي المريخ الذين يخشون من الاصابات التي ظلت تطاردهم باستمرار وادت لغياب عدد منهم لاكثر من موسم.

[كما ان التخوف من التحكيم يبقي الهاجس الذي يسيطر علي لاعبي المريخ وجهازهم الفني ونأمل ان تكون لجنة التحكيم قد اختارت طاقما من اؤلئك الذين يحكّمون ضمائرهم ويخافون الله والاّ ربما تشهد المواجهة كارثة لا يعلم مداها الا الله.

[نراهن علي الروح القتالية لدي افراد لاعبي الزعيم ونثق في استراتيجية اللعب التي سينتهجها الجهاز الفني في لقاء اليوم.

[نتمني ان نشهد مباراة تليق بتاريخ الفريقين.

[الحلول الفردية طريق الزعيم لتجاوز السلاطين!!

مشهد اخير

[استمتع بردود افعال ما اكتبه بهذه الزاوية لدي القراء ولا اغضب من ردود بعض (المنفعلين) لكنني اطالبهم بضبط النفس واختيار المفردات التي تعبر عن (الروح الرياضية) بعيدا عن الاساءات الشخصية.

[مطلوب قبول الراي والراي الاخر وعدم الخروج عن الروح الرياضية

[نقبل النقد ولكن في حدود عدم تجاوز (الخطوط الحمراء).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد