صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحل بيد المجلس !

29

بهدوء
علم الدين هاشم

من الواضح ان التجربة الديمقراطية التى عاشها المريخ مؤخرا وتمخض عنها المجلس الحالي لن تدوم طويلا وستفنى وتندثر قريبا جدا اذا لم تكن بالفعل قد انتهت عمليا من خلال الحديث المستمر عن خلافات وصراعات تدور من خلف الكواليس بين صناع القرار فى المجلس الحالي الذى كنا نظن انه خير بديل للجنة التسيير وافضل خيار يمكنه ان ينتشل المريخ من مسلسل الازمات التى عصفت به اكثر من مرة خلال الفترات التى ترجل فيها السيد جمال الوالي عن منصبه مكرها قبل ان تلاحقه التوسلات والرجاءات من كبار النادي وجماهيره !
اصبحت ازمة المريخ حاليا – من وجهة نظر البعض – فى هذا المجلس الحالي الذى كما يقولون لايريد ان يعترف بانه يعانى ازمة مالية ولايريد ان يستمع للنصائح ووجهات النظر التى ترد اليه صباحا ومساءا بضرورة القبول برئيس اخر غير سوداكال او الاستقالة الجماعية ليفسح المجال امام المفوضية لتعود من جديد للتعيين والسيطرة على القرار المريخي التحكم فى مصيره كما كان الحال فى العامين الماضيين ,, لانريد الدخول فى مناظرات بان هذا الخيار افضل من ذاك الخيار ولكن نعتقد من الافضل منح المجلس الحالي الفرصة الاخيرة ليفكر فى هدوء بعيدا عن الضغوط التى تمارس عليه منذ انتخابه وحتى اليوم والتى بدأت من خلال تسريب قضايا مستحقات اللاعبين الاجانب التى بدأت تكبر وتزيد من يوم الى اخر حتى وصلت الى الفيفا بين عشية وضحاها وسط حديث متداول لايخلو من حقيقة بان هناك من يحرك هذا الملف بالريموت ويسعى بكل السبل ليكون السلاح الذى يغتال به هذا المجلس قبل ان يتحكر ويتحكم فى حاضر ومستقبل المريخ رغم انه مجلس وصل الى حكم النادي عبر الديمقراطية التى طالما تباكينا عليها طويلا حتى عادت من جديد للعرضة جنوب !
عموما جماهير المريخ وان استغربت وتساءلت خلال الايام الماضية عن السر وراء ظهور هذه الديون والمستحقات القديمة فجأة فى سماء المريخ ومع بداية عمل هذا المجلس المنتخب ,, فهى كما يبدو اليوم لم تعد تبدي اهتماما بهذه التفاصيل المملة بقدر ما انها اصبحت منزعجة ومتخوفة من ان يظل المريخ مقيد اليدين ومحروما من اكمال عملية الاحلال والابدال على مستوى اللاعبين المحليين والاجانب خاصة فى ظل الحديث المكرر والممجوج من بعض اعضاء المجلس على شاكلة انهم مسؤولون عن تسجيل اللاعبين المحليين وان تسجيل الاجانب بيد الرئيس سوداكال !!
لهذا نامل ان يعى المجلس حجم الخطر الذى يحدق بالنادي ويتسامي فوق خلافاته ويدرس بجدية ومصداقية مايطرح من اراء املا فى التوافق والتوصل الى افضلها وايسرها عسي ولعل ان يكون فى ذلك الاحل الامثل والحكيم الذى ينهى الازمة ويعيد الامور لنصابها الصحيح قبل موسمه الجديد .!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد