صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخبير الدولي للجمباز يؤكد وقوفه مع الدارسين.. والسلاوي يشيد بالاتحاد

36

جمباز 3(1)

شهدت الاكاديمية الاولمبية افتتاح فعالىات الكورس الدولي لمدربي الجمباز بحضور عبد الرحمن السلاوي نائب رئيس الاولمبية السودانية ومعتز خلف الله نائب رئيس الاتحاد السوداني للجمباز ودكتورة سهام العاقب أمين مال الاتحاد ويحاضر فيه الخبير الدولي مازن مصطفى علما بأن الكورس يشارك فيه (23) دارساً يمثلون كل من ولاية الخرطوم وشمال كردفان -القضارف -البحر الاحمر -الجزيرة – سنار.

وأشاد عبد الرحمن السلاوي نائب رئيس الاولمبية بالجهود التي يبذلها الاتحاد لتطوير وترقية المنشط ورحب بالخبير العراقي مازن وأكد دعمهم لاتحاد الجمباز لمزيد من التأهيل..كما اكد الخبير الدولي مازن مصطفى تطبيق المهارات الاساسية  في كل الاجهزة من اجل تطوير وترقية المنشط ووعد بتطبيق كل الاساسيات المطلوبة بناءً على القانون للنهوض باللعبة.. وتقدم معتز خلف بالشكر لكل من شارك في حفل الافتتاح ورحب بالخبير العراقي مازن مشيرا الى ان الكورس يأتي في اطار النهوض بالمنشط مؤكدا مواصلة جهودهم لتأهيل المدربين مستقبلاً مع الاهتمام بالناشئين والشباب لضمان مسيرة المنشط خلال المرحلة القادمة.

وتتواصل اليوم الدراسة العملية بنادي النيل  صباحا ومساءً ويشارك في التطبيق العملي كل من اللاعب محمد عبد العال واحمد ابوبكر وخضر محمد وتتواصل الدارسة النظرية في فترة الظهيرة بالاكاديمية الاولمبية ويستمر الكورس حتى الحادي عشر من يونيو الجاري.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد