صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخبير فوزي التعايشة ينضم لمعسكر الأولمبي في الطائف

72

وصول دفعة جديدة من لاعبي أولمبينا

اللاعب ياسر حسن يصل فجر اليوم من فرنسا

رسالة الطائف: معاوية عيسى

يصل إلى مدينة الطائف خلال اليومين القادمين، الخبير فوزي التعايشة المستشار الفني لاتحاد كرة القدم السوداني لمتابعة تحضيرات المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة سيكافايناير المُقبل بالعاصمة الإثيوبية أديس.
وكانت لجنة المنتخبات الوطنية قد درجت على اختيار المستشارين للتواجد في معسكرات المنتخبات الوطنية. حيث تابع الخبير برهان تيه في الفترة الماضية، تدريبات صقور الجديان وغادر معهم الى ليبيا.

وصول دفعة جديدة من لاعبي أولمبينا

المنتخب يتدرّب عصراً وارتفاعٌ ملحوظٌ في مستوى اللياقة البدنية

انضمت أمس إلى المعسكر دفعة جديدة من لاعبي أولمبينا، حيث وصل الثنائي احمد عصمت كنن واحمد إدريس طرزان، فيما يتوقع وصول عبد الصمد منن وتوتو، حيث وصل العدد الكلي الى (٢٢) لاعباً.
وواصل المنتخب تدريباته عصر أمس وخلال المران وضح الارتفاع الملحوظ في مستوى اللياقة البدنية والتنافس القوي بين اللاعبين لحجز أماكنهم مبكراً في تشكيلة المغربي يوسف فرتوت.
وستتواصل تدريبات المنتخب بذات النسق صباح ومساء اليوم بالصالة المرفقة في الفندق وملعب معسكر شباب الطائف.

الأمريكي ياسر حسن يصل من فرنسا صباح اليوم

يصل في الساعات الأولى من فجر الخميس 29 نوفمبر الحالي اللاعب السوداني الأصل الامريكي الجنسية ياسر حسن السيد قادماً من فرنسا للانضمام إلى معسكر الأولمبي. ويُعد اللاعب من أميز المواهب الشبابية في الخارج، وسبق أن شارك العام الماضي مع منتخب الشباب في الدورة العربية التي استضافتها المملكة العربية السعودية وأظهر إمكانيات فنية كبيرة،
وقد غادر بعد ذلك الى أمريكا واستقر مع أسرته هناك، ثم توجه الى فرنسا لإجراء اختبارات فنية مع أحد أندية الدرجة الثانية.
وسيكون انضمامه الى الأولمبي مكسباً فنياً كبيراً لما يتمتع به من قدرات عالية.

مجهوداتٌ كبيرةٌ لقبيلة وإيطاليا

يبذل ثنائي الجهاز الفني فتحي بشير مدرب الأحمال وحسن إيطاليا مدرب حراس المرمى، جهوداً كبيراً في تدريبات المنتخب من أجل تجهيز اللاعبين بصورة ممتازة، حيث سخر فتحي قبيلة كل خبراته التراكمية في إعداد اللاعبين بدنياً، وتمتاز تمارينه بالسهولة والمرونة. فيما يقدم حسن إيطاليا مع حراس المرمى تمارين متنوعة، وتطور مستوى حراس المرمى بصورة ملحوظة في التدريبات.

دكتور كمبوني يباشر مهامه

باشر دكتور محمد الفاتح كمبوني مهامه رسمياً كطبيب للمنتخب عقب وصوله أمس الأول قادماً من ليبيا بعد أن رافق المنتخب الأول الى هناك. فيما يتولى أسعد سلمان مهام العلاج الطبيعي.

لاعبو المنتخب الأول يغادرون إلى السودان

غادر جميع لاعبي المنتخب الأول الى السودان بعد أن انتهت مهمة صقور الجديان في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم، وسيبدأ المنتخب تحضيراته مجدداً في فبراير القادم استعداداً لتصفيات الشان، وقد تسلم جميع اللاعبين حوافزهم كاملة من رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان.

أبو طاقية يُنافس الكبار

يسعى حارس أولمبينا الشاب محمد عبد الله أبو طاقية لمنافسة الحراس الكبار بالمنتخب وحجز مقعده في التشكيلة، بعد أن تدرّب مع المنتخب الأول رفقة علي أبو عشرين ومحمد مصطفى ومنجد النيل، حيث يتدرب أبو طاقية بحماس منقطع النظير ولديه رغبةٌ كبيرةٌ في أن يقدم مستوىً فنياً مُقنعاً يكون من خلاله الحارس الأول لأولمبينا.

تألقٌ واضحٌ لنجوم الأول بالأولمبي

انخرط نجوم المنتخب الأولمبي بالمنتخب الأول، عقب الفراغ من مباراتي توغو والكونغو وخلودهم للراحة، انخرطوا في التدريبات بجدية كبيرة وقدموا مستويات فنية عالية، ويعتبرون من الأعمدة الرئيسية في المنتخب الأولمبي، حيث استفادوا كثيراً من خلال تواجدهم مع المنتخب الأول.

أولمبينا يستدعي مُحترفي الخارج

ينتظر أن يستدعي الإطار الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المغربي يوسف فرتوت، بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنيّة، عدداً من اللاعبين السودانيين الذين ينشطون في الدوريات الخارجيّة، بجانب السودانيين من حَمَلَة الجوازات المزدوجة الذين تم ترشيحهم للانضمام لأولمبينا، وسيتم تحديد موعد انضمامهم لاحقاً، وسيصل أول لاعب منهم من أمريكا وهو حسن ياسر علي السيد قادما من فرنسا التي ذهب إليها لإجراء إختبارات مع أحد اندية الدرجة الثانية الفرنسية فيما سيصل بقية اللاعبين تباعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد