صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخرطوم يرفض الوداع المبكر للكونفدرالية أمام فيلا عصر اليوم

18

سيكون التأهل هدف الخرطوم الوطني من خارج القواعد عندما يحل ضيفا في الرابعة عصر اليوم على فيلا الأوغندي في إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي وكان لقاء الذهاب في الخرطوم شهد فوز فيلا بهدف دون رد لكن الكوماندوز يأمل في النجاح في المهمة الإنتحارية في لقاء اليوم على ملعب المنافس ، وأدى الفريق المران الأخير له أمس على ملعب اللقاء وسط روح معنوية عالية من اللاعبين الذين تعاهدوا على خطف بطاقة التأهل في لقاء  اليوم للدور الأول للمسابقة وشرح الجهاز الفني من خلال التدريب الأخير للاعبين الأدوار المطلوبة منهم في لقاء اليوم المصيري وطالب اللاعبين بالوصول المبكر لشباك أصحاب الأرض لخلط الأوراق والظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الأول للمسابقة  ويبدو الجهاز الفني في قمة التفاؤل بقدرة اللاعبين على تحقيق المطلوب بتجاوز الفريق الأوغندي في مواجهة اليوم والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الأول للمسابقة خصوصا مع الأداء العالي الذي ظهر به الفريق في التدريب الذي سبق المواجهة على ملعب اللقاء والتركيز الكبير لديهم لمباراة اليوم سعيا إلى قلب الطاولة على أصحاب الأرض ، ويقود لقاء اليوم طاقم تحكيم من الصومال فيما سيكون المراقب من تنزانيا وحرصت السفارة السودانية في أوغندا على حشد أبناء الجالية لمؤزارة الفريق في لقاء اليوم.

الخرطوم

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    نتمني الفوز لخرطوم السودان و الصعود الي دور 32 و نقول لا قدر الله اذا خسر الخرطوم و ودع الكنفدراليه يجب اقالة مدرب الفريق لانه اخذ فرصته كامله من العام السابق و اشرف علي تسجيلات الفريق الصيفيه و الشتويه فلا عذر له اذا لم يتاهل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد