صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخلافات ممنوعة يا قادة المريخ!!

24

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[أسهم رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم “اليسع صديق التاج” في صب الزيت علي النار بالتمديد للمجلس الوفاقي لمدة ستة أشهر دون اضافة او حزف بالقائمة التي استقال رئيسها منذ مدة ليست بالقصيرة.

[“اليسع” مدّد للمجلس وهو يعلم تمام العلم باستقالة “ود الشيخ” ولا ندري سبب اصراره علي اعتماده رئيسا للنادي وهو غير الراغب في الاستمرارية.

[الخلافات بين قادة المجلس والتي يعمل البعض علي تفاقمها نأمل تجميدها ولو مؤقتا لحين الفراغ من مواجهة المولودية في ذهاب دور الثمانية من كاس زايد للاندية ابطال العرب.

[بانتهاء مباراة اليوم أمام حي الوادي نيالا يفتح المريخ ملف مواجهة الجزائري ونأمل ان يطوي الجميع صفحة الخلافات ويضعوا اياديهم في ايدي بعض حتي يعبر الفريق للدور القادم من البطولة خاصة وان الحافز المالي يمكن ان يسهم في حل كافة المشاكل المالية التي يمر بها المريخ.

[تساموا فوق جراحاتكم وتناسوا خلافاتكم حتي تسهموا في توفير جو صحي يقود المريخ لتحقيق امال وتطلعات شعبه الوفي.

[كونوا سندا للكيان بطي الخلافات التي طال امدها فهل من مستجيب لهذا النداء؟!

[الخلافات ممنوعة يا قادة المريخ!

مشهد أول

[من يطالبون بحسم كثير من الملفات المريخية عليهم الانتظار لحين مواجهة الاحمر لمولودية الجزائري في لقائي الذهاب والاياب سيما وان عبور الزعيم للمرحلة القادمة من البطولة من شانه ان يطوي كثير من الخلافات بين ابناء المريخ وبالتالي فان الاستعجال في حسم القضايا المريخية في هذا التوقيت ربما يقود للتفرقة اكثر من لم شمل الاسرة المريخية.

مشهد ثاني

[العروض التي انهالت علي مهاجم المريخ “محمد عبد الرحمن” نتمني الا اشغل اللاعب عن اداء دوره في مباراتي الجزائري ونأمل ان تكون تلك العروض بمثابة حافز لـ”الغربال” لمزيد من التالق.

[“الغربال” لاعب من طينة الكبار ووصول هذا العدد من العروض الاحترافية اكبر دليل علي قيمة هذا اللاعب الذي تفجرت موهبته الحقيقية وهو بشعار المريخ.

[تألق “الغربال” امام مولودية يزيد من عدد العروض الاحترافية وقيمتها فهل يدرك المهاجم الاول هذه الحقيقة؟!

مشهد اخير

[مباراة اليوم أمام حي الوادي نيالا تعني تأمين المريخ لصدارته لمجموعته برصيد (19) نقطة باذن الله تعالي ونأمل ان يكون اللاعبون والمدرب في الموعد.

[الوادي يدربه مدرب صاحب خبرات طويلة فلا تستهينوا بممثل نيالا حتي لا تمنحوا “برهان تيه” فرصة قيادة فريقه لتحقيق اول انتصار علي الزعيم.

[جمعة سعيدة علي الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد