صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخناق دنقلا ينظم نفرة لدعم الفريق في التأهيلي

73

استاد دنقلا

ينظم مجلس إدارة نادي الخناق دنقلا مساء اليوم عقب صلاة المغرب نفره كبرى بدار النادي وذلك لاستقطاب الدعم للمرحلة القادمة ووجهت الدعوة للمسئولين بحكومة الولاية الشمالية والمؤسسات والشركات والبنوك ورجال الأعمال واتحاد أصحاب العمل بالولاية ويناشد السيد اللواء شرطة الشاذلي محمد سعيد معتمد دنقلا الجميع بالوقوف خلف نادي الخناق في المرحلة القادمة التي تتطلب تضافر الجهود حتى يحقق الفريق الطموحات المرجوة من جانبه قدم مجلس إدارة الخناق بالشكر والتقدير للرياضي المطبوع له اللواء شرطة الشاذلي محمد سعيد معتمد دنقلا لدعمه المتواصل للفريق في المرحلة السابقة مما كان له الأثر في النجاح الذي حققه الفريق بصعوده لدوري المجموعات في بطولة التأهيلي.
من جهة أخري عقد سعادة اللواء شرطة الشاذلي محمد سعيد معتمد محلية دنقلا بمكتبه إجتماعا مع مجلس إدارة نادي الخناق ممثل محلية دنقلا في دوري المجموعات لبطولة الدوري التأهيلي الممتاز وأكد السيد المعتمد من خلال الاجتماع وقوفه بالدعم والمساندة خلف نادي الخناق حتى يحقق طموحات القاعدة الرياضية بدنقلا ويتأهل للدوري الممتاز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد