صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخندقاوي: الهلال استجلب (محترفين مواسير)

64

 
قال القطب الهلالي المعروف صابر شريف الخندقاوي لدى استضافته في حلقة من برنامج (زمن اضافي) بقناة الخرطوم أنه كان ممنوعا من الظهور في الفضائيات في العهد السابق دون أن يعرف الاسباب. وصدرت أوامر من نادي الهلال ورئيسه أشرف الكاردينال بمنعه من دعم النادي وتقديم أي مساهمة له. وأضاف: (ربما يكون الكاردينال قد نجح في المباني ولكنه فشل في المعاني وأولها نجاح الفريق وحصده للبطولات الخارجية)، واصفا جميع محترفي الفريق الذين تم التعاقد معهم في الأعوام السابقة (بالمواسير). ووعد الخندقاوي جماهير الهلال حال ترشيحه للرئاسة بتمزيق أهم فاتورة وهي حكم الفرد للهلال واعتماده علي موارده الذاتية التي ينتوي تطويرها وتنميتها وتطبيق معايير عالمية للاستثمار تعود بالمال الوفير على النادي. وأعلن الخندقاوي عن ظهور تنظيم جديد قال إنه سيكشف عن تفاصيله بعد حصوله على موافقة ٤ من ضباط الادارات السابقة.
ونفى صابر وجود خلافات شخصية بينه ورئيس نادي الهلال، لكنه يرى أن الكاردينال يريد أن يدير الهلال الآن بطريقة حكم الفرد دون وجود لمجلس ادارة بعد مغادرة سعد العمدة وعماد الطيب وغيرهم. ووصف اعضاء مجلس الادارة الحاليين بالمهمشين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد