صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الداخلية تمنع وكيل نيابة من الظهور في محاكمة “تيري”

22

منعت وزارة الداخلية وكيل النيابة العامة بالحاج يوسف من الظهور أمام المحكمة ممثلًا للحق العام في قضية اتهام (سيف تيري) لاعب المريخ الشهير ومهاجم المنتخب الوطني و(34) آخرين بنهب وإتلاف مستندات وعربات ودراجات نارية وحرق قسم التكامل إضافة إلى قيام المتهمين بأعمال شغب بشرق النيل، وقال وكيل النيابة العامة بالحاج يوسف ممثل الاتهام عن النائب العام في الحق العام في الجلسة المنعقدة أمس (الخميس) بمحكمة جنايات الخرطوم بحري إن وزارة العدل أخطرته بعدم الظهور في القضية, وذلك بموجب مخاطبات تلقتها من قبل وزارة الداخلية، وأفادت في فحوى خطابها أنها ستقوم بإحضار مستشار  قانوني ممثلًا للاتهام عن النائب العام في الحق العام شرق النيل.

وأصدر قاضي المحكمة أوامر بالقبض على (22) متهمًا، ووجه بإيداعهم الحراسة لحين اكتمال إجراءات المحاكمة لتغيبهم عن الجلسة، بعد أن أطلقت السلطات المختصة سراحهم بالضمانة، وقررت المحكمة إرجاء سماع الشاكين في البلاغ، وذلك بحضور (13) متهمًا بينهم “تيري” واثنين من الشاكين وغياب (6) من الشاكين عليه حددت المحكمة بداية الشهر المقبل جلسة لسماع الشاكين في البلاغ، وتشير الوقائع إلى أن بلاغا ورد من الشاكي يفيد بأن مجموعة متفلتة قامت بالتعدي على قسم شرطة التكامل ‏وإتلاف وحرق سيارات تابعة للشرطة وأعمال شغب ‏وإخلال بالسلامة وإزعاج المارة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد