صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدخلاء ومريخ العلامة الكاملة..!!

26

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* اضاف المريخ النقطة (التاسعة) في اللقاء الثالث على التوالي بعد ما تفوق على الاهلي باستاد شندي بهدف في اطار الاسبوع الاول بالمرحلة الثانية للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز لكرة القدم لينال العلامة الكاملة في آخر ثلاث مباريات بالمسابقة الاولى..

* فوز المريخ على الاهلي شندي ـ ورغم التراجع العام في الاداء ـ الاّ انه يعتبر خطوة مهمة وضرورية في اطار استعادة العافية والثقة بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها الفريق ايام زوبعة ما يسمى بلجنة التسيير والتي دفع الاحمر ثمنها غالياً محلياً وقارياً..

* اي نعم لم يقدم المريخ العرض المنتظر لكنه في ذات الوقت حقق الاهم واستعاد جزءً مهماً من اراضيه وتمكن افراده من استرداد بعض من هيبتهم التي ضاعت بفعل فاعل وحققوا الفوز للمرة الثالثة على التوالي واصابوا اكثر من عصفور بحجر الانتصار..

* فوز منجد بنجومية اللقاء عبر بصدق عن سير الجولة.. الى جانب الفرص السهلة التي اهدرها نجوم اهلي شندي، وتعاطف القائم غير مرة، وتحايل رفاق ضفر لكسب الوقت كل ذلك تحدث بدون اي فواصل عن حال الاحمر ولكننا قبلنا الواقع والتعامل التجاري..

* تجاوزنا كل السلبيات لان المريخ حقق الأهم.. ولا ولن نجاري اصحاب الذمم الخربة والدخلاء الذين لم يصدقوا وشرعوا في ممارسة عادتهم اياها والمتمثلة في (بيع الوهم) بحثاً عن الاستفادة قدر الامكان من (المولد) الحالي وزيادة ارقام توزيع صحفهم البايرة..

* وكما اشرنا من قبل في الايام الماضية فان المريخ يحتاج حالياً الى استعادة الثقة بعد الهزة العنيفة والسقطات المتتالية التي تعرض لها ايام التدخلات التي قادها قادة ما يسمى بلجنة التسيير ومن شايعهم وساندهم وساعدهم بنشر الاكاذيب والاشاعات والبلبلة..

* نعلم ان المهة لن تأتي على قالب السهولة ـ او كما يتصورها البعض ـ لان ما حدث من تداخل وصراع وتباين خلال الفترة الماضية يحتاج الى عمل متواصل يبدأ بالتفكير في الكيفية التي يستعيد بها نجومنا الثقة والتي ترتبط طبعاً باستقرار النتائج والانتصارات..

* الجهاز الفني ـ بقيادة عبد المجيد جعفر ـ نجح عملياً في ذلك بعدما نال المريخ العلامة الكاملة (تسع نقاط من ثلاث مباريات) لتتبدل الاوضاع رأساً على عقب بعد ما تابعنا الاحمر ايام الاحداث المصطنعة وهو ينال نقطة وحيدة من تسع هي نقاط 3 مباريات..

* ثم ان عودة المريخ الى الصدارة بالمجموعة الثانية لم يحدث بسهولة او بالحظ.. كما ان استمراره فيها لن يكون متاحاً او سهلاً على الجهاز الفني ونجوم الفريق وقادة الادارة في المجلس الشرعي لانه يحتاج الى عمل وجهد وتكاتف من جميع الشرائح المخلصة..

* الفترة الزمنية القصيرة ما بين المقابلات التي يخوضها المريخ في الدوري ستزيد بلا شك من صعوبة المهمة ووعورة سكتهاً خاصة وان الاحمر ينشد مواصلة السير في سكة الانتصارات وبالتحديد في اللقاء المقبل الصعب والمرتقب امام مريخ الفاشر بام درمان..

* الوضع الحرج يجبر الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد المجيد (الليزر) على التفكير في في كيفية عبور مرحلة استعادة الثقة بكل الامان والمحافظة على التوازن (كمرحلة أولى) ومن ثم الشروع في الاقتراب من دائرة تجويد الاداء العام للفريق وفي كل الخطوط..

* الحقيقة التي نعايشها تشير الى ان كبار نجوم المريخ قد استعادوا الثقة بعد استقرار النتائج وبالتالي فان مهمتهم ككبار في الفريق تجبرهم على تحمل مسئولية نقل تلك الثقة الى الجدد اصحاب الظهور الاول بالشعار الذين يحتاج كل واحد منهم لجهود مضاعفة..

* وبمثل ما سعدنا بعودة المريخ الى سكة الانتصارات بداية من مباراته امام مريخ نيالا ومروراً باللقاء قبل الاخير امام هلال كادوقلي فان سعادتنا بالفوز على الاهلي بشندي جاءت مضاعفة لا لشئ سوى لانه تحقق على ابناء المدرب البرازيلي ريكاردو.

* تخريمة أولى: الى كل من أدعى السعادة بعودة الاحمر الى الصدارة نقول: (ان فقدان المريخ للصدارة ووداعه لاكبر بطولات القارة السمراء من الدور التمهيدي لم يحدث من فراغ وانما كان نتيجة فعلية للمؤامرات والدسائس التي تسبب فيها السماسرة والدخلاء)..

* تخريمة ثانية: الحمد لله والشكر لله ان المريخ عاد الى سكة الانتصارات وحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية اخرها على الاهلي بشندي في غياب بكري المدينة الذي سعى البعض لتثبيت وهم عميق تشير تفاصيله الى ان الاحمر لا ينتصر الاّ في وجود الكواي..

* تخريمة ثالثة: تمنيت اتفاق المريخ والهلال ضد الاتحاد العربي وبالصورة التي تحقق لهما الحصول على اكبر الامتيازات لا لشئ سوى لان اتحاد اللعبة ظل يحابي مصر والسعودية.. الاتفاق لم يحدث وواصل الاعلام التعصب والسطحية.. ولنا عودة باذن الله.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد