صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدعيع : بكل صراحة ابحث عن العرض الافضل

26

عبد الرحمن الدعيع

اشترط حارس الاهلي شندي عبدالرحمن الدعيع الحصول على عرض متميز من الناحية المادية لتحديد وجهته بعد انتهاء تعاقده مع النمور في نوفمبر الحالي، وقطع الدعيع بان التحدي الذي اعلنه صلاح ادريس ببقاءه في قلعة المكوك لا يعنيه في شئ مع كامل احترامه لراعي الاهلي شندي، ودعا الحارس الدولي كل من يشكك في سودانيته ان يطرده من البلد ان كان يستطيع ذك مؤكداً ان هناك من يسعى لزرع العنصرية والقبلة في المنتخب الوطني ويجتهد من اجل تدميره وتابع: سأكون حارس المنتخب الأول و(الما عاجبو يضرب راسو في الحيطة).. وقال الدعيع من خلال حواره مع (الهدف) والمنشور بالصفحة السابعة ان المريخ حصل على انجح صفقة في السنوات العشر الاخيرة بتعاقده مع هيثم مصطفى.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. امريكي يقول

    ولا يهمك يا كابتن ، كل المجتمع الرياضي يعرف من هم الذين يكيدون المكائد ويلوثون صحفهم البائرة بسمومهم وأحقادهم .. وأقول لك يا كابتن ( نوم علي الجنب الذي يريحك ) .. وتذكر دائماً ان الزعيم هو الأجمل والاحلي والأفضل …

  2. محمد خيرى يقول

    إشتراطه هذا ينافض ثصريحه على موقع سودانا فوق على إن وكيله هو صﻻح إدريس فى شأن إعادة تسجيله ﻷهلى شندى أو رحيله منه .. اين ألحقيقة ؟

  3. محمد خيرى يقول

    فات على فى تعليقى ألسابق أن أؤكد بأن عبدألرحمن ألدعيع حارس ممتاز بكل ألمقاييس ومكسب ﻷى فريق يلعب له ومؤهل لحراسة مرمى ألقريق ألقومى ويرجى منه ألكثير وألكثير وأتمنى له كل توفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد