صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدفاع يعبر الشاطئ ورئيسه يشيد بأداء ووقفة الجمهور مع الفريق

81

الدفاع يعبر الشاطئ ورئيسه يشيد بأداء ووقفة الجمهور مع الفريق

شندي : عثمان عبدالتام

في دوري الدرجة الأولى بمدينة شندي في مراحله الهامة والحساسة إستطاع فريق الدفاع أن يحول تأخره الى فوز غالي بعد أن تقدم فريق الشاطئ بتسجيل هدفه الأولى في بداية شوط اللعب الأول ناله لاعبه (كمال) من كرة ملعوبة لينتهي عليه شوط اللعب الأول لصالح فريق الشاطئ 1/صفر وفي شوط اللعب الثاني نشطت ألعاب فريق الدفاع ومن إحدى طلعاته الهجومية إستطاع لاعبه (عثمان باسيلو) من خطف هدف التعادل لفريق الدفاع وفي نفس الشوط تمكن اللاعب (أيمن صدام) من إضافة الهدف الثاني لفريق الدفاع من كرة أرضية وبعد تسجيل الهدف الثاني أهدر الجانبان عدد من الفرص والسوانح المضمونة ليستمر اللعب بهذه القوة والإثارة الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح فريق الدفاع 2/1 وبهذه النتيجة يرتفع الدفاع برصيده في بنك الدوري الى (14) نقطة ويتجمد الشاطئ في نقاطه الـ (12).

وعقب المباراة مباشرة قام رئيس نادي الدفاع سعادة العقيد ركن/ جبريل بمخاطبة اللاعبين مشيدآ بالفوز الغالي الذي حققه الفريق وهذه المباراة المفصلية حاثآ اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في المباريات المقبلة كما جدد إشادته برابطة مشجعي نادي الدفاع على وقفتها المشرفة في مؤازرة ومساندة الفريق حتى حقق النصر المبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد