صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدفاع يعيد قيد الخماسي وسط حضور إداري كبير والمتمة تكسب خدمات اللاعب محمد عبدالحفيظ

69

الدفاع يعيد قيد الخماسي وسط حضور إداري كبير والمتمة تكسب خدمات اللاعب محمد عبدالحفيظ

شندي: عثمان عبدالتام

في حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين بمدينة شندي فقد تمكنت غرفة تسجيلات نادي الدفاع بقيادة النقيب محمد الفاتح وسيف الدين صالح من إعادة قيد خمسة من نجومه الذين إنتقلوا لفرق مختلفة خلال العام المنصرم حيث ضمت كل من علي صديق ومحمود سعيد وحسن جنترة من فريق ساردية واللاعب محمد الفاتح من فريق الموسياب ومحمد صديق من فريق الهدف واللاعب محمد أبكر من الشعبية بحري واللاعب المعز محمود ويعتبر ضم هؤلاء النجوم مكسب كبير وإضافة حقيقية لفريق الدفاع.

وفي دوائر نادي المتمة فقد تمكن غرفة تسجيلاته من كسب خدمات لاعب الوسط المميز محمد عبدالحفيظ الذي يعتبر تسجيله إضافة حقيقية لفريق المتمة واللاعب عثمان كجول ومحمد صديق من فريق الهدف أما النداء فقد كسب خدمات اللاعب أحمد شيتا من الكوكب والطيب علي من التحرير والسر ياسر من الهلال ومحمد الحاج من التحرير وكسب الهلال كل من معاذ أحمد من المريخ ومعتز عبدالخالق من الحوش وهاشم سيف الدين كلاعب جديد وكسب فريق النسر خدمات اللاعب إسماعيل محمد خليل من الشاطئ وموسى أحمد ومزمل عبيد من الناشئين أما القليعة فقد تمكنت غرفة تسجيلاتها من كسب اللاعب المميز محمد أدم من الوحدة القضارف ويعتبر تسجيله إضافة حقيقية لفريق القليعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد