صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدفع بالبدائل والمرابطين والشباب أمام الخرطوم الوطني

33

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الدفع بالبدائل والمرابطين والشباب أمام الخرطوم الوطني

• كان الأفضل للاتحاد العام لكرة القدم مراعاة ظروف الهلال وعودته للبلاد بعد رحلة طيران استمرت قرابة الـ15 ساعة إنطلقت من لومي عاصمة توغو وتوقفت في أديس ابابا عدة ساعات أخري لتواصل بعد ذلك رحلتها لتصل الخرطوم فجر اليوم .. وأن يبادر الاتحاد العام نفسه بتأجيل مباراة الهلال والخرطوم الوطني 48 ساعة كأقل تقدير وليس 24 ساعة فقط .. وبالتالي لن يأخذ اللاعبون القسط الوافر من الراحة وسيؤدي الهلال مرانه الرئيسي اليوم بعد ان الجهاز الفني يسعي لمنح اللاعبين راحة عن التدريبات على ان يستأنفوا ذلك مساء الغد استعدادا لمباراة الخرطوم في حال تأجيلها لأكثر من 24 ساعة.
• من حق النادي الأزرق الاحتجاج على قرار الاتحاد العام وأن يراجع قراره ويعمل على الوقوف خلف ممثل البلاد في دوري أبطال أفريقيا والعمل على توفير الأجواء المناسبة حتي يقوم بتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة خاصة وان الهلال تنتظره مباراة مصيرية يوم 18 مارس الحالي ويتطلب فوزه على منافسه بفارق ثلاثة أهداف بعد أن خسر الهلال ذهابا بهدفين نظيفين .. واللعب تحت هذه الظروف لا يمنح الهلال فرصة كافية للإستعداد جيداً للفترة القادمة في ظل الظروف التي يعاني منها الهلال أبرزها الإصابات والإيقافات على المستوي الأفريقي .. حيث يحتاج الجهاز الفني فترة لتجهيز عناصر بديلة تحل في مكان التي ستسجل غيابا عن مواجهة الاياب.
• لا يوجد حل أمام الجهاز الفني للهلال سوي اشراك اللاعبين الذين تخلفوا عن السفر مع البعثة الزرقاء الي توغو الي جانب لاعبي فريق الشباب .. ودعم هذه التشكيلة بالأسماء التي رافقت البعثة الي توغو ولم تشارك في مباراة الذهاب .. وذلك من اجل منح اللاعبين الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية فرصة للراحة .. نسبة لأن مباراة الرد امام الموانيء التوغولي لا تتحمل أن مجازفة ويجب تجهيز العناصر التي ستشارك في جولة الاياب بعيداً عن هذه الاجواء .. لأن الهلال للأمانة تنتظره مباراة في غاية الصعوبة وسيتوقع أن يجد معاناة كبيرة من الضيوف الذين يخططوا للمحافظة على نتيجة الذهاب التي لم يتوقعها أكثر المتشائمين في توغو .. لكن كرة القدم لعبة أخطاء ونجح توغو بورت في استغلال اخطاء ماكسيم واللاعبين ونجح في زيارة الشباك مرتين.

(نضم زين) ..
• إذا ما شاخت الأيام مشاعري أنا لا تزال ياهن.
• تحندك فيك باللقيا وترجع تاني ليها تفن.
• فعذراً ياحروف مكتوب مدى الأزمان يدوم أسفن.
• ويا حُزني السنين مطبوق قصادك صبري متمكن.
• عجاف أيامي مهما تطول موهط في جفاف محلن.
• هو مقسوم الشقا البلقاهو أصلا في صحيفتي وزن.

(صمت اخير) ..
• اكيد بكرة أحلى.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

                         

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد