صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدكتور حبيب الله رئيس هيئة البراعم والناشئين يزور محلية أم درمان ويتفقد إستاد المسالمة

33
رئيس هيئة قطاع البراعم الناشئين حبيب الله
واصل الدكتور حبيب الله المحفوظ رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم برنامج عمله عقب تعيينه رئيساً للهيئة بالطواف علي محليات الولاية حيث قام بجولة تفقدية لمحلية أم درمان للناشئين بإستاد المسالمة وقف خلالها علي سير العمل بالمحلية وتفقد البنيات التحتية بالمحلية وعلي رأسها ملعب المسالمة سيد الشهداء وعقد إجتماعاً مشتركاً مع مجلس إدارة المحلية والذي تحدث رئيسها  عن المشاكل التي تواجهها  والمتمثلة في مواصلة مشروع البنيات التحتية والمحافظة علي الملاعب والإستادات الموجودة وتنظيم نشاط مستقر ومتواصل الغرض منه إفراز مواهب تكون نواة لفرق كرة القدم بولاية الخرطوم معلناً تعاون محلية أم درمان للناشئين مع الهيئة لتنفيذ جميع البرامج المطروحة .
الدكتور حبيب الله المحفوظ أكد علي أن هيئته حريصة كل الحرص علي الطواف علي محليات الناشئين بالولاية والاجتماع بمجالس إداراتها والاستماع لمشاكلها ووجهات نظرها والبحث معها في إيجاد الحلول وقال بأن العمل في قطاع الناشئين عمل وطني ويحتاج لتضافر جهود الجميع لتتكامل الأدوار الرسمية والشعبية للقيام به مشيراً إلى أن الهيئة ستبذل كل ما في وسعها وستسخر علاقاتها لحل هذه المشاكل وأبان بأن مشروع البنيات التحتية والمحافظة عليها مسئولية الجميع وأنهم في الهيئة سيوالون العمل ليلاً ونهاراً حتى يكون قطاع الناشئين من أفضل القطاعات في السودان ويحقق الأهداف المرجوة منه.
كما أقام الأستاذ التيجانى على فضل مسئول البنية التحتية بهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم حفل غداء بقرية المشويات علي شرف زيارة الدكتور حبيب الله المحفوظ لمحلية أم درمان بمشاركة قادة  العديد من المحليات والروابط والفرق.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد