صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدكتور مصطفي عثمان يؤكد حرصهم علي إقامة مهرجان يليق بالمحتفي به ويعد بفقرات متنوعة وشيقة

26

الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل

أكدت اللجنة العليا لمهرجان تكريم الدكتور جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ  بمناسبة حصوله علي لقب أكثر رؤساء الأندية العربية شعبية وجماهيرية التي يترأسها الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل إكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بالمهرجان المحدد له يوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من مايو الجاري بإستاد المريخ بأم درمان بمشاركة النادي الأهلي المصري حيث عكفت اللجان التي تم تكوينها من قبل اللجنة العليا علي متابعة ومباشرة الأعمال الموكولة إليها  في الترتيب والتنسيق والمتابعة والتنفيذ لإنجاح المهرجان وعقدت اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا العديد من الإجتماعات ووضعت خطط عملها وتم التأمين علي كافة الخطوات المطلوبة وإطمأنت اللجنة علي وصول فريق الأهلي المصري الذي حدد موعد وصوله  للبلاد مساء الجمعة بكامل نجومه وستقوم لجنة الإستقبال والمراسم بإكمال كافة التجهيزات والترتيبات المتلعقة بوصول وإستقبال بعثة النادي الأهلي في مطار الخرطوم الدولي.

من جهته أكد الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل رئيس اللجنة العليا أنهم حريصون علي إقامة مهرجان كبير يتناسب وعطاء المحتفي به الدكتور جمال الوالي تقديراً وعرفناً للدور الكبير الذي ظل يقدمه للرياضة السودانية وأسرة كرة القدم علي وجه الخصوص الأمر الذي جعل إسم السودان يتردد في المحافل العربية ليتوج بلقب أكثر رؤساء الأندية العربية شهرة وشعبية وقال بأن اللجنة ستعمل علي إقامة مهرجان سيكون حديث السودانيين لزمن طويل داعياً الرياضيين بكافة ألوان طيفهم للمشاركة في المهرجان لنرد الدين لرجل أجزل العطاء في شتي الميادين.

فيما أكد الأستاذ حسن فضل المولي رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان أن لجنته قد فرغت من وضع خطة إعلامية متكاملة لإنجاح المهرجان عبر الوسائط الإعلامية المختلفة وحشد الجمهور الرياضي لمتابعة فعاليات وفقرات المهرجان من داخل إستاد المريخ بجانب تمليك وسائل الإعلام المعلومات المتعلقة بالمهرجان وسير عمل اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا وطالب الإعلام الرياضي بالتعاون مع اللجنة الإعلامية لتحقيق الأهداف المنتظرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد