صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

| الدمار نجاح عند اليسع ….!!!!!!|

33

قًـلُـم رياضي

معتز الفاضل

| الدمار نجاح عند اليسع ….!!!!!!|

× تقدم أعضاء لجنة التسيير المريخية باستقالات جماعية عبر مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي في خطوة أعتبر أنها تأخرت كثيرا عطفا على الأوضاع المالية الصعبة التي عاشتها هذه اللجنة في الكوكب الأحمر ….!!!!

× كأن لابد للجنة التسيير أن تفشل فقد ولدت هذه اللجنة ميته تماما ، فالوزارة عندما عينتهم جردتهم من أصحاب النفوذ المالية وحرمتهم من دعمها …….!!!

× دفعوا بهم وسط مجموعة من الملفات التي تحتاج لحسم عاجل وسريع ولا تحتمل التأجيل واغللوا أياديهم إلى أعناقهم ووضعوا أصابعهم في أذانهم فدفع الكوكب الأحمر تخبطاطتهم وخروج (مطبوق) من بطولتي الأبطال و الكونفدرالية. ….!!!

× ولدت لجنة التسيير ميته لأنها عادت جماهير المريخ التي لم تبخل عليها يوما و مدت لها يد العون المالي والمعنوي مثنى وثلاث ورباع….!!!!!

× حررت لجنة التسييير شهادة فشلها من أول تصريح لريئسها باخفائه للحقائق ومحاولتة تبيض وجوه من عينوهم واتو بهم لمناصب لم يحلموا بها في يوم من الأيام. ……!!!!!

× فشلت لجنة التسييير لأنها لم تمتلك ألحنكة الإدارية بأن تعمل على كسب جميع ألوان الطيف المريخي وإنما أرتمت باحضانها على التحالف الذي أستخدمها في تمرير أجندته الخاصة فقط باكتسابه للعضوية المستجلبه والموجهة ولم يدعمها ماديا ولافكريا …!!!

× مبدأ العدل والمساواة كان معدوما مما يؤكد أن هنالك مخطط سيئ يرسم في الخفاءويعد باتقان لتدمير المعشوق ، فعندما تم تكوين لجنة تسيير لنادي الهلال ((لجنة عطا المنان )) تمت تسوية كل الديون التي كانت على النادي من أجل أن تتفرغ اللجنة لإنجاز الأعمال الموقتة التي توكل إليها ولم تقف عند ذلك بل أستمرت في دعمهم بمليارات الجنيهات ونشاهدها اليوم تتفرج على لجنة ونسي وكأن الأمر لا يعنيها بل أصبحت تتلذذ بسقوط الكوكب الأحمر وحتى نفرة القصر الأخيرة فضحهم عصام مزمل الناطق الرسمي لنادي المريخ في المؤتمر الصحفي وأوضح بأنهم لم يستلموا من أموال النغرة سوى مليار يتيم منبوذ من أحفاده. …!!!!

× تحدث الوزير اليسع الصديق لبرنامج عالم الرياضة وذكر فيه أن لجنة التسيير المريخية حققت نجاح باهر …؟؟؟؟

فاي نجاح يتكلم عنه هذا الحاقد..!!!

× لجنة التسيير فشلت في تنفيذ البند الأساسي الذي كونت من أجله وهو الترتيب لقيام الجمعية العمومية !!!!

× فشلت اللجنة في تسييير امور النادي وأوقفت الحركة التي كأن يتمتع بها المعشوق ….!!!

× على مستوى فريق كرة القدم ورثت اللجنة فريقا ارهب الأفارقة وضرب العرب وكأن أبرز المرشحيين للتتويج بالأميرة السمراء في الموسم الماضي فأصبح في عهدهم حمل وديع لايقوى على منافسة أضعف الفرق واوهنها يأتي مستسلما بعد ان كأن مهابا من أقوى الفرق واعتاها…!!!!

× في عهدهم تم تجريد فريق الكرة من قواه المتمثلة في الخبير غارزيتو صانع الأفراح الحمراء وابنه أنطونيو الذي في عهده طالت يد الإتهام للاعبيين بتعاطيهم المخدرات عطفا على اللياقة البدنية التي تمتعت بها الفرقة الحمراء وفقد الفريق خدمات الثلاثي ايمن سعيد وديدي ليبري وشيبوب …!!!!

× فشلت اللجنة في معالجة ملف اللاعب الوك ولم تستطيع أن تستخرج له رقم وطني وافقدت الفريق مجهوداته لنصف موسم….!!!!!

× فشلت لجنة التسيير في تعيين مدير للكرة ، ولم تستطيع تعيين مدرب مساعد منذ بداية التنافس الأفريقي وحتى وهي تتنحى سميت ابراهومة من غير ان تستشيره . …..!!!!

× نجحت لجنة ونسي في نظر اليسع لأنها أستجلبت محترفين على شاكلة كريم الذي خلا من الحسنات…..!!!!

× لم تجهز اللاعبين بدنيا وفنيا بمعسكرات جيدة وقبل ذلك هزمتهم معنويا من خلال عدم الإلتزام بالمستحقات المالية وتوفير السكن والترحيل المريح والرواتب والحوافز و…. !!!!!!

× لجنة لا تمتلك الشخصية الإدارية وفي عهدها سقط المريخ كرويا وسقط بعض ادارييه أخلاقيا. …!!!!

× النجاحات التي يقصدها اليسع هي م قامت به اللجنة في تنفيذ برنامجه الذي خططه بإتقان لدمار الكوكب الأحمر..!!!

× الدمار يعد نجاح في عهد اليسع ….!!!!!!!

× بعد ان تم الدمار ناشد اليسع كبارات المريخ وعقلائيه بالتدخل لإيجاد الحلول للأزمة المريخية ،نقول أين كأن هولاء عندما تم تكوين لجنة ونسي ورفاقه ؟ ولماذا لم تتم استشارتهم؟

× أخيرا المريخ كبير والأندية الكبيرة تمرض ولكنها لا تموت وللزعيم رجالاته واقطابه وجماهيره فهم قادرين على حفظ هيبة الكيان وإعادته للواجهة من جديد …!!!

✍ جْـــرَةِ_قًـلُـم__أخيرا :_

× أذا كانت هنالك نقطة مضيئه في تاريخ لجنة ونسي تبقى هي الخطوة التي تمت في مجال الاستثمار ونتمنى ان تكتمل فالتحية لرجل الإستثمار الأول الصادق حاج علي وأتمنى ان يكون في المجلس الجديد ……!!!!

 

 

قلم رياضي - معتز الفاضل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد