صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الألماني .. بايرن يواصل التألق بلا هزيمة في 50 مباراة

27

بايرن ميونيخ

حافظ بايرن ميونيخ على سجله الخالي من الهزائم في 50 مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوزه 2-1 على باير ليفركوزن ووسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 23 نقطة، السبت.
وتقدم ماريو مانزوكيتش بهدف لبايرن قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف باستيان شفاينشتايغر الهدف الثاني من ركلة حرة من 30 مترا في الدقيقة 52 ليحقق الفريق البافاري انتصاره 17 على التوالي بالدوري.
وجاء هدف ليفركوزن الوحيد عن طريق شتيفان كيسلينغ قرب النهاية.
وكان ليفركوزن هو آخر فريق يفوز على بايرن في الدوري عندما تفوق عليه 2-1 في أكتوبر 2012.
وأصبح رصيد بايرن 71 نقطة من 25 مباراة ويحتاج فقط إلى انتصارين ليضمن إحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي.
وقال بيب غوارديولا مدرب بايرن: “ليس مهما متى سنحرز لقب الدوري. من المهم أن نحافظ على مستوانا العالي”.
وكرر توماس مولر لاعب بايرن كلمات مدربه وقال: “نريد مواصلة الانتصارات والحفاظ على إيقاعنا حتى نؤدي بشكل جيد في كل بطولة”.
وأضاف اللاعب الذي تأهل فريقه لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا وبلغ قبل نهائي كأس ألمانيا: “سيطرنا على المباراة منذ البداية رغم أننا افتقدنا النزعة الهجومية بعض الشيء”.
ومني بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بهزيمة مفاجئة 2-1على أرضه أمام بروسيا مونشنغلادباخ وانهمرت الأهداف مرة أخرى في هوفنهايم الذي أهدر تقدمه 2-صفر ليخسر 4-2 بملعبه أمام ماينتس.
وتلقت شباك شتوتغارت المهدد بالهبوط هدفا متأخرا ليتعادل 1-1 مع مضيفه فيردر بريمن ويخفق ثالث مدرب له هذا الموسم هوب ستيفنز في بدء مشواره مع الفريق بانتصار.
وأهدر شتوتغارت ركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي لتمتد مسيرته الخالية من الانتصارات لعشر مباريات خسر خلالها ثماني مرات وكلفت المدرب توماس شنايدر منصبه الأحد الماضي.
ويحل فرايبورغ صاحب المركز 17 برصيد 19 نقطة ضيفا على إينتراخت فرانكفورت الأحد أيضا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد