صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الألماني : شتوتجارت يحقق فوزه الاول هذا الموسم على حساب هوفنهايم 6-2

47

شتوتجارت يحقق فوزه الاول هذا الموسم على حساب هوفنهايم 6-2 بالدوري الالماني

استعاد شتوتجارت ذاكرة الانتصارات بفوزه على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 6-2 في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الاحد بفضل ثلاثية المهاجم فيداد ايبسفيتش.
وأحرز الكسندرو مكسيم هدفين واضاف انطونيو روديجر هدفا ليحقق شتوتجارت فوزه الاول تحت قيادة توماس شنايدر مدرب فريق الشباب الذي تولى المسؤولية بعد هزيمة الفريق في مبارياته الثلاث الاولى في الدوري.
افتتح روديجر التسجيل بعد قليل من بداية المباراة ثم عزز ايبسفيتش النتيجة بالهدف الثاني من ركلة ركنية نفذها مكسيم ليتقدم شتوتجارت 2-صفر في اول 20 دقيقة من المباراة.
لكن كيفن فولاند قلص الفارق باحراز هدف لهوفنهايم في الدقيقة 26 الا ان كوين كاستيلس حارس مرمى هوفنهايم ارتكب خطأ أدى الى عودة الفارق الى هدفين عندما خرج من منطقة جزاءه لابعاد تمريرة طويلة لكنه أخطأ الكرة ذهبت الى مكسيم أودعها الشباك.
وفي الشوط الثاني سجل ايبسفيتش هدفا اخر ثم أضاف مكسيم هدفه الشخصي الثاني من تسديدة من حافة منطقة الجزاء قبل ان يختتم ايبسفيتش مهاجم منتخب البوسنة الثلاثية بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.
وقلص روبرتو فيرمينو الفارق باحراز هدف هوفنهايم الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.
وفي مباراة اخرى فاز بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-1 بفضل هدفين من لاعبه الارميني الجديد هنريك مخيتاريان وبواقع هدف في كل شوط.
وكان مخيتاريان انضم الى النادي الالماني قادما من شاختار دونيتسك بطل اوكرانيا في يوليو تموز الماضي مقابل 27.5 مليون يورو (36.26 مليون دولار).
وانفرد بروسيا دورتموند بعد الفوز بصدارة البطولة برصيد 12 نقطة من اربع مباريات متفوقا بنقطتين على البطل بايرن ميونيخ اقرب ملاحقيه في حين جمع كل من هانوفر وباير ليفركوزن وماينتس تسع نقاط.
اما اينتراخت فرانكفورت فيحتل المركز 15 بثلاث نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن شتوتجارت.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد