صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الألماني .. هامبورج يتعادل مع فولفسبورج 1-1 رغم تألق شالهان اوغلو

24

هامبورج يتعادل مع فولفسبورج 1-1 رغم تألق شالهان اوغلو

أكد هاكان شالهان اوغلو مكانته كواحد من ابرز اللاعبين الصاعدين في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بتسجيل هدف رائع من ركلة حرة ليتعادل فريقه هامبورج 1-1 مع مضيفه فولفسبورج الذي اخفق في تقليص الفارق مع رباعي المقدمة يوم الجمعة.
وسجل التركي شالهان اوغلو المولود في المانيا والبالغ من العمر 19 عاما هدفه من تسديدة لركلة حرة من 35 مترا فاجأت السويسري دييجو بيناليو حارس مرمى فولفسبورج في الدقيقة 20.
وتمكن فولفسبورج الذي لم يخسر الان في ست مباريات من ادراك التعادل من كرة ثابتة اخرى عن طريق ريكاردو رودريجيز الذي نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 31.
وهاجم هامبورج بشدة في الدقائق الأخيرة بعد تراجع اداء فولفسبورج وكان بوسعه تسجيل هدف الفوز لكن العارضة ردت تسديدة ايفو ايليتشفيتش.
وبهذه النتيجة اصبح رصيد فولفسبورج 23 نقطة في المركز الخامس متأخرا بنقطتين عن بروسيا مونشنجلادباخ الرابع وقفز هامبورج الى المركز العاشر برصيد 16 نقطة.
ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق اربع نقاط عن باير ليفركوزن ويأتي بروسيا دورتموند في المركز الثالث وله 28 نقطة.
وسيلعب بايرن على أرضه مع اينتراخت براونشفيج فريق الذيل ويحل بروسيا دورتموند ضيفا ماينتس ويستضيف باير ليفركوزن فريق نورمبرج يوم السبت.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد